مفاجآت أخرى في الطريق... "روتانا" تفتتح تعاقدات 2019 بتامر حسني

3 أيار 2019 | 18:46

المصدر: "النهار"

تامر مع "روتانا".

التقى الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات" سالم الهندي، الفنّان #تامر_حسني، وبعد جلسة تفاوض وقّعا معاً عقداً انضمّ بموجبه إلى قائمة النجوم المتعاقدين مع "روتانا".

العقد المُبرم بين "روتانا" وحسني يتضمّن أسطوانتين غنائيتين، وتصوير عدد من الفيديو كليبات، وتدعيم الاتفاقية بدويتو عالمي ضخم يحصد نجاحاً إعلامياً وجماهيرياً كبيرين، وسيعُلن عنه في حينه.

وأعرب الطرفان عن سعادتهما بهذا التعاقد الذي يعتبره حسني إضافة في مشواره الفني، مشدداً على أهمية "روتانا" والآمال التي يعقدها على هذه الاتفاقية، لأجل تقديم الجديد والمميز فنياً كما اعتاد عليه محبوه منه.

من جهته، اعتبر الهندي في بيان، أنّ هذا التعاقد يعكس الواقع الحالي في أنّ الكبار دوماً ما يلتقون ويتّحدون معاً لأجل المزيد من العطاء والإبداع والنجاح، قائلا: "لا شك أن روتانا للصوتيات والمرئيات" بهذه الاتفاقية مع نجم وفنان موهوب ومبدع ومميز مثل تامر حسني، هي أيضا ترسخ بذلك حضورها الكبير كشركة إنتاج وترفيه رائدة وذات خبرة في مصر، وعند الجمهور المصري المحب والداعم للفن الجميل الذي يقدّمه، وسنضعه في أعيننا، ونقدم له كل الدعم بما يتوازى مع شهرته وموهبته ومكانته".

واختتم حديثه بالكشف عن أن تعاقد "روتانا" مع حسني، هو باكورة للإعلان عن انضمام مطربين ونجوم آخرين من مصر والعالم العربي إلى "روتانا"، مؤكداً أنّ هذه المفاجآت سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard