الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مفاجآت أخرى في الطريق... "روتانا" تفتتح تعاقدات 2019 بتامر حسني

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
A+ A-

التقى الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات" سالم الهندي، الفنّان #تامر_حسني، وبعد جلسة تفاوض وقّعا معاً عقداً انضمّ بموجبه إلى قائمة النجوم المتعاقدين مع "روتانا".

العقد المُبرم بين "روتانا" وحسني يتضمّن أسطوانتين غنائيتين، وتصوير عدد من الفيديو كليبات، وتدعيم الاتفاقية بدويتو عالمي ضخم يحصد نجاحاً إعلامياً وجماهيرياً كبيرين، وسيعُلن عنه في حينه.

وأعرب الطرفان عن سعادتهما بهذا التعاقد الذي يعتبره حسني إضافة في مشواره الفني، مشدداً على أهمية "روتانا" والآمال التي يعقدها على هذه الاتفاقية، لأجل تقديم الجديد والمميز فنياً كما اعتاد عليه محبوه منه.

من جهته، اعتبر الهندي في بيان، أنّ هذا التعاقد يعكس الواقع الحالي في أنّ الكبار دوماً ما يلتقون ويتّحدون معاً لأجل المزيد من العطاء والإبداع والنجاح، قائلا: "لا شك أن روتانا للصوتيات والمرئيات" بهذه الاتفاقية مع نجم وفنان موهوب ومبدع ومميز مثل تامر حسني، هي أيضا ترسخ بذلك حضورها الكبير كشركة إنتاج وترفيه رائدة وذات خبرة في مصر، وعند الجمهور المصري المحب والداعم للفن الجميل الذي يقدّمه، وسنضعه في أعيننا، ونقدم له كل الدعم بما يتوازى مع شهرته وموهبته ومكانته".

واختتم حديثه بالكشف عن أن تعاقد "روتانا" مع حسني، هو باكورة للإعلان عن انضمام مطربين ونجوم آخرين من مصر والعالم العربي إلى "روتانا"، مؤكداً أنّ هذه المفاجآت سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم