تشيلسي مؤهّلة لتُنافس في مسابقة ملكة جمال الكون... ما مهنة ملكة جمال أميركا؟

3 نوار 2019 | 19:18

المصدر: "سي أن أن"

  • المصدر: "سي أن أن"

تشيلسي كريست.

تُوِّجت تشيلسي كريست، البالغة من العمر 28 عامًا، من تشارلوت بولاية نورث كارولينا، ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2019 مساء الخميس في 3 أيار 2019 في Grand Sierra Resort في نيفادا. وتمارس ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية الجديدة مهنة المحاماة وتقضي جزءًا كبيراً من وقتها في العمل لمصلحة السجناء مجانًا، وفق ما ذكر موقع الـ"سي أن أن". 

وتنجز  تشلسي أعمالاً قانونية مجانية للسجناء الذين يُحكم عليهم ظلماً، ما يساعدهم في التماس عقوبات مخفّفة. وبصفتها ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية، ستكون تشيلسي مؤهلة للتنافس في مسابقة ملكة جمال الكون.

وإلى جانب العمل في القانون، تدير ملكة الجمال الأميركية الجديدة مدوّنة حول الموضة وهي "White Collar Glam". وأكّدت أنّها تشجّعت على إنشاء المدونة بعد "أن وجدت صعوبة في تمويل ملابس مناسبة وبأسعار معقولة ومهنية"، وتعتزم تصميم خطّ ملابس للعمل خاص بها يوماً ما.

حصلت تشيلسي على شهادة في القانون ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ويك فورست بولاية نورث كارولينا، ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ساوث كارولينا، حيث كانت لاعبة رياضية.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard