الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

المراهنات عُلِّقت في بريطانيا... هل وُلِد طفل الأمير هاري وميغن؟

المصدر: "أ ف ب"
المراهنات عُلِّقت في بريطانيا... هل وُلِد طفل الأمير هاري وميغن؟
المراهنات عُلِّقت في بريطانيا... هل وُلِد طفل الأمير هاري وميغن؟
A+ A-

علّقت شركة "بادي باور" البريطانية المتخصصة بالمراهنات مساء الخميس كل المراهنات المتصلة بتاريخ ولادة #الطفل_الملكي المقبل، اقتناعا منها بأن الطفل الأول لـ#الأمير_هاري وزوجته #ميغن ولد بالفعل.

وقالت الشركة في بيان: "علّقنا المراهنات بشأن يوم ولادة طفل هاري وميغن بعد الازدياد الكبير في الرهانات مساء (الخميس)، ما يؤشر إلى أن أحدهم يعلم شيئا ما". وأبدت "اقتناعها بأن ولادة الطفل الملكي حصلت بالفعل"، من دون إعلان العائلة المالكة البريطانية الأمر حتى الساعة.

غير أن هذا الرأي لا تشاطره دور الرهانات المنافسة.

وقال المتحدث باسم شركة "وليام هيل" البريطانية للرهانات روبيرت آدامز لوكالة "فرانس برس": "لا نظن أن الولادة حصلت"، معتبرا أنه "من الصعب التكتم" بشأن ولادة، نظرا إلى "العدد الكبير من الأشخاص" الذين يكونون على بينة بتفاصيل العملية.

وكان وليام هيل طرح خيارين للمراهنين هما "ولادة في نيسان"، و"ولادة في أيار". وقد أنهوا هذه المراهنات مساء الأربعاء، غير أن السبب لا يعود إلى القناعة بأن الطفل الملكي وُلد، بل لأن شهر أيار بدأ.

منذ إعلان حمل ميغن، تصب أكثرية الرهانات على أن يكون المولود الملكي الذي سيكون السابع في ترتيب خلافة العرش البريطاني، فتاة مع توقعات أن يطلق عليها والداها اسم ديانا، نسبة إلى جدتها الأميرة ديانا.

وتفتح الولادات في العائلة المالكة البريطانية المجال أمام تكهنات كثيرة في #بريطانيا. غير أن هذه الولادة المرتقبة للطفل الأول للأمير هاري وزوجته ميغن تثير فضولا خاصا، في ظل حرص الزوجين على الابتعاد قدر المستطاع عن الأنظار.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم