أمبر هيرد، زوجة جوني ديب المعنّفة في إطلالة مغرية!

4 نوار 2019 | 17:30

المصدر: النهار

على السجادة الحمراء في مهرجان تريبيكا السينمائي الذي يقام حاليًا في نيويورك، تركت الممثلة الأميركية المغرية Amber Heard انطباعًا قويًا وجذبت كل الاهتمام من خلال مظهرها الأكثر من جريء.

الممثلة الأميركية الجميلة أمبر هيرد، هي نجمة سينمائية تبلغ من العمر 33 عامًا، بطلة أفلام Machete Kills ، Magic Mike XXL ، London Fields ، Aquaman ، كانت في نيويورك يوم الجمعة، 27 نيسان، في مهرجان تريبيكا السينمائي، الذي يجري حالياً في مانهاتن.

أثارت الزوجة المعنّفة، التي ما زالت في حالة حرب ضد جوني ديب في طلاق مدوٍّ، الجماهير بعد أن حضرت لمشاركة عرض فيلمها الجديد Gully ، أثناء سيرها على السجادة الحمراء، إذ ارتدت الزي الأكثر إثارة من بين الموجودين.

الزيّ في الواقع مؤلّف من بادي أسود من الدانتيل مشدود على الخصر بواسطة حزام جلدي عريض. هذا الزي الأكثر جرأة الذي اختالت به أمام المصوّرين يتألّف أيضاً من تنورة من التول الشفاف الذي يكشف عن ساقيها الطويلتين المزينتين بجوارب مشبوكة بحمّالات صغيرة على غرار ممثلات البورنو .

إذا كانت الفضيحة قد أثّرت على جوني ديب الذي مازال يحاكم بتهمة الاعتداء على أمبر التي أصيبت بالجروح والكدمات، فإنّ كل شيء يسير بشكل أفضل بالنسبة إليها، إذ كانت مشعّة خلال هذا المساء، وسوف نشاهدها في الأشهر المقبلة في نجاحين: Justice League 2 و Aquaman 2 .



Amber Heard and Johnny Depp

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard