بيلا حديد تستولي على الكورسيه الأسطوري لمادونا

4 نوار 2019 | 16:19

المصدر: النهار

النجمة مادونا ترتدي الكورسيه الشهير من جان بول غوتييه.

عرض المصور إيمانويل دانجيلو والمعروف أيضًا باسم ليفين كوول الصورة التي التقطها، وهي كناية عن مشهد تظهر فيه العارضة العالمية بيلا حديد وهي ترتدي كورسيه المصمم الفرنسي جان بول غوتييه تشبّهاً بالنجمة مادونا التي ارتدته خلال جولتها Blond Ambition Tour في عام 1990. الصورة أسطورية، ولا تزال ملهمة وتجسّد مشهد الأزياء.

مادونا هي التي جعلت هذا الكورسيه مشهوراً من خلال جولتها المعروفة بإسم Blond Ambition منذ أكثر من عشرين عامًا. قطعة خارجة من مخيّلة المصمم الفرنسي جان بول غوتييه، وهو الكورسيه الشهير من الساتان الوردي مع صدّاره المخروطي الشكل، الذي يرمز إلى اللعب الحقيقي لشخصية المرأة.

من خلال إطلالتها على الإنستغرام، لعبت بيلا حديد بطاقة الإحساس المتفاقم من خلال ارتداء هذا الكورسيه الذي ميّز تاريخ الأزياء، من خلال الصور التي التقطها المصور الأحبّ على قلب العارضات، إيمانويل دانجيلو، المعروف باسم ليفين كول. وللدفع بالإثارة الى أقصى الحدود، لبست التوب - موديل زوجاً من الجوارب الشبك مع جزمة طويلة الرقبة مزيّنة بالباييت.


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard