الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

لانغليه فقد جزءاً من أسنانه خلال مواجهة ليفربول وصلاح

المصدر: "أ ف ب"
لانغليه فقد جزءاً من أسنانه خلال مواجهة ليفربول وصلاح
لانغليه فقد جزءاً من أسنانه خلال مواجهة ليفربول وصلاح
A+ A-

فقد قلب الدفاع الفرنسي #كليمان_لانغليه جزءاً من أسنانه خلال فوز فريقه #برشلونة الاسباني على #ليفربول الانكليزي 3-0، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وقال لانغليه مبتسماً لقناة "أر أم سي" الفرنسية، بعدما قطع برشلونة شوطاً كبيراً نحو النهائي "فقدت جزءاً صغيراً من أسناني لكن الامر ليس خطيراً. أريد فقدان اجزاء إضافية (بحال تحقيق الفوز)".

وشرح لانغليه مواجهة هجوم ليفربول بقيادة المصري الدولي محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه: "عرفنا أننا سنعاني، لديهم أقوى الهجومات الأوروبية. فريقهم يفرض الايقاع، لكننا عرفنا كيف نبقى متضامنين".

وعن مواجهة صلاح أفضل لاعب في الدوري الانكليزي للموسم الماضي والذي اصاب القائم في نهاية المباراة "كانت أول 20 دقيقة معقدة (معه)، تعين علي التأقلم مع مسافة التدخل. لم يكن علي الاستلام في العمق بل البقاء قريبا للتدخل".

وأردف لاعب اشبيلية الاسباني السابق "أصبحت الامور اسهل بعد ذلك من حيث تحليل مسافات التدخل، كي أحصل على الوقت ومساعدة زملائي عندما يقوم بالالتفاف".

ويبحث برشلونة عن لقبه السادس في المسابقة والاول منذ 2015 بقيادة نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات وصاحب هدفين الاربعاء.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم