الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جو جوناس يتزوج نجمة مسلسل "صراع العروش" بأقل من 700 دولار! (فيدو)

المصدر: "إي أونلاين"
جو جوناس يتزوج نجمة مسلسل "صراع العروش" بأقل من 700 دولار! (فيدو)
جو جوناس يتزوج نجمة مسلسل "صراع العروش" بأقل من 700 دولار! (فيدو)
A+ A-

إنتشرت أمس مقاطع من حفل زفاف المغني #جو_جوناس ونجمة مسلسل صراع العروش #صوفي_تيرنير بعدما وثّق الـ"دي جاي" ديبلو الحدث عبر خاصية الـ"إنستا ستوري"، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.


بعد إعلان خطوبتهما في تشرين الأوّل 2017، قرر النجمان الزواج سراً في كنيسة صغيرة بلاس فيغاس، إلّا أنه يجب الإشارة إلى أن المناسبة لم تكن سرّية للمقرّبين منهما. في الواقع، عرف العديد من النجوم عن اليوم الكبير. وكان وجود النجوم منطقياً نسبةً إلى توقيت الزفاف المناسب جدًا الذي صادف قبل ساعات قليلة من حفل توزيع جوائز بيلبود لعام 2019، حيث أدّى الإخوة جوناس أغنيتهم الجديدة "ساكر". واختارت تيرنير  ارتداء سترة بيضاء في يوم زفافها أما بالنسبة للعريس فارتدى سترة رمادية.


وتبادل العريس والعروس خواتم الحلوى المصاصة بدلاً من  المحابس، والذي بدا أكثر ملاءمة لهذه المناسبة والمكان. ولن يكتمل أي حفل زفاف في لاس فيغاس من دون منتحل لشخصية إلفيس، وقام الممثل المقنع إلى حد ما بتزويجهما.

ويذكر أنّ استضافة حفل الزفاف في مثل هذا المكان ساعد في الحفاظ على نسبة تكاليف منخفضة. فوفقًا لموقع الكنيسة، تبدأ عروض الزفاف بسعر 345 دولارًا كحد أدنى وتصل إلى 675 دولارًا كحد أقصى.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم