الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"بروفة" لمسرحية في المدرسة تتحوّل كابوساً... سلاح حقيقي في مشهد إطلاق نار!

المصدر: "مترو"
"بروفة" لمسرحية في المدرسة تتحوّل كابوساً... سلاح حقيقي في مشهد إطلاق نار!
"بروفة" لمسرحية في المدرسة تتحوّل كابوساً... سلاح حقيقي في مشهد إطلاق نار!
A+ A-

في لحظة مرعبة، تحوّلت بروفة لمسرحية في مدرسة إلى كابوس عندما تمّ استخدام سلاح حقيقي في مشهد إطلاق نار بدلاً من سلاح اصطناعي.

وبحسب ما ذكر موقع "مترو" البريطاني، راح نيكيتا تشيرنيخ (14 سنة) يصرخ من شدّة ألمه بعد إصابته في أنفه وظهر رأسه. ونقل إلى المستشفى بعد إطلاق النار حيث كان في حالة مستقرة. وكان يتدرب مع أصدقائه على مسرحية كوميدية Troubles with a Gentle Heart عندما وقع الحادث في مدرسة في موسكو. ويُعتقد أن السلاح الناري كان بندقية تعمل بالهواء المضغوط، وتُستخدم على نطاق واسع للحماية الذاتية في روسيا. ومع ذلك، أنكرت المدرسة ذلك قائلة إنها كانت مجرد لعبة. وقالت زميلته ماريا: "كان نيكيتا يصرخ من الألم، وكان أنفه ينزف. شعرنا بخوف شديد. غطّى المعلّمون أنفه واستدعوا سيارة إسعاف".

أدرك ميخائيل برونين الذي أطلق النار، وجود مشكلة بعد إطلاق النار على زميله. وقال مصدر من الشرطة: "كلتا الرصاصتين أصابته في رأسه، لكن لحسن الحظ، لم تكن الإصابات خطرة للغاية"، وقالت والدة نيكيتا: "ما زلت أتساءل عن حقيقة وجود سلاح في المدرسة. أُخبرت عن الحادث من المعلمين. تلقى إبني مساعدة طبية ثم عاد إلى المنزل. أصابت إحدى الرصاصات أنفه، وأصابت أخرى مؤخرة رأسه". وقال مدير المدرسة إيليا نوفوكريشنوف: "كان الفتَيان يلعبان بمسدس لعبة، ودخلت إحدى الرصاصات البلاستيكية داخل أنفه".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم