المحققون يستحوذون على كاميرا كانت مثبتة على خوذة شوماخر ويستمعون الى ابنه

3 كانون الثاني 2014 | 22:10

المصدر: ا ف ب

  • المصدر: ا ف ب

استحوذ المحققون على كاميرا كانت مثبتة على خوذة اسطورة سباقات فورمولا واحد الالماني ميكايل شوماخر خلال تعرضه لحادث تزلج في جبال الالب الفرنسية الاحد الماضي، وذلك بحسب ما كشف مصدر مطلع على التحقيق لوكالة "فرانس برس".

وذكر المصدر ايضا ان المحققين استمعوا الى ابن شوماخر، ميك (14 عاما)، واحد اصدقائه كانا متواجدين معه حين تعرض لهذا الحادث في منتجع ميريبيل.
وكشف المصدر ان الشرطة لم تكن تعلم بوجود الكاميرا على الخوذة التي تحطمت جراء اصطدام رأس شوماخر بصخرة بعد سقوطه.

ويرقد شوماخر، السائق الاكثر فوزا بالقاب سباقات الفئة الاولى (7)، منذ الاحد في غيبوبة مصطنعة بعد تعرضه لاصابة خطرة جدا في رأسه خلال ممارسته رياضة التزلج نقل على اثره بالطوافة الى مستشفى موتييه ومن بعده الى المستشفي الجامعي في غرونوبل حيث يتواجد حاليا.

واحتفل شوماخر اليوم الجمعة بميلاده الخامس والاربعين وهو على فراش المستشفى يصارع الموت، وقد احتشد الكثير من مشجعي فريق فيراري الذي توج به السائق الالماني بستة القاب للصانعين وخمسة للسائقين، امام المستشفى من اجل الاحتفال بصمت والصلاة له على امل ان يتمكن من تجاوز هذه الاوقات الصعبة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard