الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

كفرحيم متّشحة بالسواد... راغد قيس إلى مثواه الأخير (فيديو)

كفرحيم متّشحة بالسواد... راغد قيس إلى مثواه الأخير (فيديو)
كفرحيم متّشحة بالسواد... راغد قيس إلى مثواه الأخير (فيديو)
A+ A-

ودّعت بلدة كفرحيم الشوفية اليوم ابنها #راغد_قيس صاحب صفحة "شرطة المشاهير" الذي رحل أمس بصمت، بسبب أزمة صحية عاناها منذ نحو شهر ونصف الشهر، وارتفعت حدّتها في الأيام الأخيرة إلى أن توقّفت الكلى عن العمل.

أقارب قيس وأصدقاؤه رافقوه إلى مثواه الأخير، فيما أعرب العديد من الفنانين عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم الشديد وصدمتهم للفظ الشاب المفعم بالحياة آخر أنفاسه.

وفي اتصال مع "النهار"، شرح زياد بو درغام، قريب قيس، ما حصل مع راغد، حيث قال: "قبل نحو شهر ونصف الشهر عانى ارتفاع درجة حرارة جسده، قصد الأطباء من أجل تلقّي العلاج، لكن قبل خمسة أيام تطوّرت حالته، أُدخل إلى مستشفى رفيق الحريري الحكومي، حيث قام الأطباء بكل ما في وسعهم لشفائه".

وأضاف: "ساءت حالة راغد، توقفت رئتاه عن العمل، من دون أن نعرف الأسباب الكامنة وراء ذلك"، قبل أن يضيف "عاش في الأيام الأخيرة على الأوكسجين الاصطناعي، إلى أن أُعلنت وفاته عند الساعة الثانية من بعد ظهر أمس"، لافتاً إلى أنّ "بلدة كفرحيم اتّشحت بالسواد حزناً على خسارة ابنها الشاب الهادئ والطموح، ففي الوقت الذي كنا نأمل فيه تحسن حالته وشفاءه وخروجه من المستشفى معافى، تفاجأنا بأنه سيعود الى بلدته محمولاً على الأكف ليلتحف ترابها، تاركاً ذكريات جميلة لن يمحوها الزمن في قلوب كل من عرفه".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bw1sSFTA16B]]

ونشرت المذيعة فاتن زين الدين صورة للشاب الراحل على فراش المستشفى عبر حسابها في "انستغرام" أشارت فيها إلى أنه أرسلها لها قبل وفاته بأسبوعين، وكتبت معلّقةً: "هيدي كانت آخر مرة بشوف وجهك من أسبوعين... كنت متفائل وقلتلي الأسبوع الجاي بصير أحسن...".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم