الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

نجم إنكلترا السابق يحرض سولسكاير على دي خيا

المصدر: "رويترز"
نجم إنكلترا السابق يحرض سولسكاير على دي خيا
نجم إنكلترا السابق يحرض سولسكاير على دي خيا
A+ A-

اعتبر مهاجم #إنكلترا السابق إيان رايت أنه ينبغي على المدير الفني لـ #مانشستر_يونايتد النروجي أولي غونار #سولسكاير إظهار أنه لا يخشى اتخاذ قرارات مهمة، ويستبعد الحارس دايفيد دي خيا في آخر مرحلتين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما ارتكب أكثر من خطأ.

وعلى غير العادة، ارتكب دي خيا أخطاء فادحة عدة في المباريات الأخيرة، وكان السبب وراء التعادل 1-1 مع تشيلسي، الأحد الماضي، لتتقلص آمال يونايتد، صاحب المركز السادس، في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ودعم سولسكاير الحارس دي خيا، مؤكداً استمراره في موقعه بالتشكيلة الأساسية في آخر مباراتين أمام هادرسفيلد وكارديف سيتي، لكن رايت أبدى اختلافه مع المدرب النروجي.

وقال النجم الإنكليزي السابق لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "إذا كان (سولسكاير) يريد أن يترك بصمته ويجعل الناس تدرك أنه لا يخشى اتخاذ القرارات، فيجب أن يستبعده. إذا قام المدرب بتفسير كل شيء وشرح له بشكل شخصي لماذا سيستبعده ويمنحه راحة، فإن هذه طريقة الإدارة المطلوبة من من المدرب".

وكان عقد دي خيا سينتهي في نهاية الموسم الجاري، قبل أن يعلن يونايتد تفعيل بند في التعاقد يسمح بالإبقاء على الحارس الإسباني لموسم جديد، وسط تقارير تتحدث عن اقتراب رحيله عن أولد ترافورد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم