الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

"ضرب مبكّل" ضحيته نادين نجيم: "فليُفسِّر لي أحد ما يجري"! (فيديو)

المصدر: "إنستغرام"
"ضرب مبكّل" ضحيته نادين نجيم: "فليُفسِّر لي أحد ما يجري"! (فيديو)
"ضرب مبكّل" ضحيته نادين نجيم: "فليُفسِّر لي أحد ما يجري"! (فيديو)
A+ A-

توقُّف تصوير أحد مشاهد الممثلة #نادين_نسيب_نجيم في المسلسل الرمضاني "خمسة ونص" هذه المرة لم يكن بسبب إعداد مفاجأة جديدة كالتي أعدها فريق العمل وأصدقائها لمناسبة عيد ميلادها، بل هذه المرة تعدّت المفاجأة الخطوط الحمر، وتحولت إلى "ضرب مبكّل" أعده فريق عمل برنامج "منّا وجر" لاختبار رد الفعل الغاضبة لنجيم.

فقد نشرت نجيم مقطع فيديو حاز نسبة مشاهدة تخطّت النصف مليون نشرته في حسابها عبر "إنستغرام" أظهرت فيه مشادّة كلامية حصلت بينها وأحد الأشخاص من فريق العمل، ظهر يستفزها رداً على استفسارها منه أين يجب أن تنظر إلى الممثل معتصم النهار لأجل الإضاءة المناسبة، قائلاً لها: "أنا بدي مثّل عنك؟ انظري كيفما تريدين، ما يهمني هو أن تكون نتيجة الإضاءة صحيحة".

غضب نجيم خرج في شكل جلي، فردّت قائلة: "هناك أمور تخطت حدودها، فليفسر لي احد ما يجري"، وتابعت: "فهمت يا حبيبي! أريد أن أنظر إليه (معتصم النهار) واحصل على تعبير، بتقلي انتي بتمثلي هيدي شغلتك؟!، وانت شغلتك يا عيني".

نجيم أرفقت الفيديو بتعليق: "عملوا فيي ضرب مبكّل، مش حرام أنا يا منّا وجر؟"، ولفتت إلى أن التفاصيل ستكشف في حلقة غد من برنامج "منّا وجر" الذي تحل فيه ضيفة على شاشة "أم تي في".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bw15WI8n5F-/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=ifc5hdhwa91g]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم