متأثّرة بميغان ماركل، كايت ميدلتون تطوّر الشينيون الخاص بها

30 نيسان 2019 | 15:30

المصدر: النهار

كايت ميدلتون.

كايت ميدلتون قامت بتحديث عقدة الشينيون الخاصة بها، إذ لحضور يوم Anzac Day، في 25 نيسان 2019، اختارت موديل شينيون مربوط وموجّه إلى الجانب، يتناغم مع ملابسها وقبعتها المزيّنة بالريش. إطلالة مثالية!

كايت ميدلتون ترمز دائماً إلى الأناقة والكمال. مبتسمة ومظهرة إنسجاماً كبيرًا مع الأمير هاري في 25 نيسان 2019 أثناء خدمة قداس يوم Anzac Day في وستمنستر، ارتدت دوقة كمبردج معطفًا جديدًا صممته كاثرين ووكر وزوجًا من الحذاء ذي الكعب العالي. من محبات قبعات البيبي، وخاصة في المناسبات الدينية، عمدت الدوقة الى ربط شعرها على شكل كعكة لتزيين هذا الاكسسوار الذي عفا عليه الزمن قليلاً.

اختارت كايت ميدلتون، ربما لأنّها متأثرة بميغان ماركل، أن تلوي الكعكة الملكية الشهيرة، وهي واحدة من تسريحات الشعر المفضلة للنخبة. لذلك اختارت كعكة XXL ملفوفة ومعقودة على الجانب. هذا الشينيون لديه ميزة إظهار العنق وإبراز الياقة الجميلة جداً لمعطفها المصمّم حسب الطلب، ولكن أيضاً لإظهار أنها تعرف كيفية التحرك نحو مزيد من الحداثة. رهان يثبت أنه يؤتي ثماره!










من الآن فصاعداً، "نتفلكس" في لبنان مسموحة لفئة معينة فقط!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard