السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

صاحبا الأرض يتفوقان في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
صاحبا الأرض يتفوقان في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي
صاحبا الأرض يتفوقان في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي
A+ A-

شهدت مباراتا ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي، تفوق أصحاب الأرض في مواجهتين عربيتين خالصتين، حيث جمعت المباراة الأولى الصفاقسي التونسي أمام نهضة بركان المغربي، فيما واجه الزمالك المصري نظيره النجم الساحلي التونسي.

وشهدت المباراتان تفوق أصحاب الأرض، حيث استغل فريق الصفاقسي التونسي إقامة مباراة نهضة بركان المغربي على ملعب الطيب المهيري، ليحقق بطل تونس فوزاً مهما بثنائية نظيفة ليضع قدماً في نهائي الكونفيدرالية، حيث افتتح علاء الدين المرزوقي النتيجة لأصحاب الملعب عند الدقيقة الـ28، قبل أن يحرز حمزة المثلوثي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب في الخامس من أيار المقبل.

وفي المباراة الأخرى، تسلح الزمالك المصري بـ30 ألف مشجع وعامل الأرض، من أجل تحقيق فوز صعب على ضيفه النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت في استاد برج العرب في الإسكندرية، حيث سجل هدف المباراة المهاجم محمود عبدالمنعم "كهربا" في الدقيقة 37، ويبقى الحسم في موقعة الإياب في تونس يوم الأحد المقبل.

فوز الزمالك جاء بشق الأنفس، في ظل قوة الفريق التونسي الذي توّج منذ أيام قليلة بلقب البطولة العربية للأندية، على حساب الهلال السعودي، حيث جاء فوز بطل مصر بهدف يتيم، ليشعل الأجواء في مباراة الإياب بتونس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم