بالفيديو: لقطة للتاريخ... مدرب يأمر لاعبيه بترك المنافس يدرك التعادل

28 نيسان 2019 | 22:35

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

من المباراة (تويتر).

شهدت مباراة ليدز يونايتد وأستون فيلا حادثة غريبة، لا تحصل في ملاعب #كرة_القدم كثيراً، وذلك ضمن لقاءات المرحلة 45 من الدوري الإنكليزي للدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وفي مباراته ضد أستون فيلا، تقدم ليدز 1-0 في الدقيقة 72 عبر البولندي ماتيوس كليتش، لكن الهدف أثار اعتراض لاعبي أستون فيلا، اذ سجل بينما كان زميلهم العاجي جوناثان كودجيا ممداً على الأرض مصاباً، ولم يقم لاعبو ليدز بإيقاف اللعب للسماح بمعالجته.

وتسبب الهدف بتدافع بين لاعبي الفريقين طرد خلاله لاعب أستون فيلا الهولندي أنور الغازي، بينما اعترض مساعد مدرب أستون فيلا، النجم السابق جون تييري، أمام بييلسا على عدم ركل لاعبيه الكرة إلى خارج الملعب لإتاحة معالجة لاعبه المصاب على أرض الملعب.

ولدى قيام لاعبي فيلا بركل الكرة في منتصف الملعب لاستئناف اللعب بعد الهدف، أحجم لاعبو ليدز بقرار من بييلسا، عن محاولة انتزاعها، وسمحوا للاعبي أستون فيلا بتسجيل هدف التعادل، لتنتهي المباراة 1-1.

وبهذه النتيجة، بات ليدز غير قادر على اللحاق بصاحب المركز الثاني شيفيلد، الذي فاز السبت على إيبسويتش تاون 2-0، اذ تفصل بينهما 5 نقاط قبل مباراة واحدة من ختام الموسم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard