الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أرقام خيالية... إليكم أجور أبطال مسلسل صراع العروش!

جورج حداد
أرقام خيالية... إليكم أجور أبطال مسلسل صراع العروش!
أرقام خيالية... إليكم أجور أبطال مسلسل صراع العروش!
A+ A-

يعتبر مسلسل صراع العروش Game of thrones، العمل الدرامي الأكثر نجاحاً عبر التاريخ، وذلك بسبب نسبة المشاهدة الخيالية التي يحققها هذا المسلسل المشوق. ويحصل أبطاله على أرقاماً خيالية مقابل كل حلقة يشاركون بها، حيث كشفت تقارير إعلامية عن ما يحصل عليه نجومه من أجور وهو ما سنستعرضه لكم في السطور القادمة.

تحصل يميليا كلارك التي تلعب دور كاليسي على 700 ألف دولار مقابل كل حلقة تشارك بها وهو الأجر عينه الذي يحصل عليه كيث هارينغتون الذي يجسد شخصية جون سنو وكان النجمان يتقاضيا في الموسم السابق 500 ألف دولار عن الحلقة الواحدة إلا أنهما طلبا بزيادة أجرهما مقدار 200 ألف دولار.

ويحصل كل من نيكولاي كوستر والدو الذي يلعب دور جيمي لانستر، وبيتر دينكلاج الشقيق القزم لجيمي لانستر صاحب الشخصية المحبوبة والذكية في المسلسل على ذات الأجر وهو المبلغ عينه التي تحصل عليه الممثلة لينا هيدي التي تجسد شخصية سيرسي ستارك.

فيما تحصل الممثلة ليزي وليامز التي تلعب دور آريا ستارك والتي أثارت ضجة كبيرة في الحلقات الماضية بعد تعريها في أحد المشاهد، على 300 ألف دولار عن الحلقة الواحدة، بينما تحصل سوفي تورنر سانسا ستارك على 200 ألف دولار في كل حلقة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bvz5_6cB2zV]]

وذكرت التقارير أن هذه الأرقام لا تشمل العائدات التي يجنيها العمل من خلال منصات أخرى مثل "بلو راي"، "دي في دي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم