الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

تشارلز ثيرون في فستان يُدير الرؤوس!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
تشارلز ثيرون في فستان يُدير الرؤوس!
تشارلز ثيرون في فستان يُدير الرؤوس!
A+ A-

ذهبت تشارليز ثيرون إلى لندن، لحضور فيلم Long Shot وهو الفيلم الجديد الذي تلعب فيه دور البطولة. في هذه المناسبة، اختارت الممثلة الأميركية إطلالة مثيرة للغاية تسببت في ضجة كبيرة.


في عمر 43 ، تعتبر تشارليز ثيرون مرجعًا في الموضة. في يوم الخميس الموافق 25 نيسان، أثناء حضورها لمشاهدة العرض الأوّل لفيلم Long Shot الذي تشارك فيه بالملصق الإعلاني مع الممثل Seth Roguen اختارت الممثلة مرة أخرى إطلالة مثيرة. كانت ترتدي فستاناً أسود من الأعلى مع تنورة فوشيا من توقيع جيفنشي. الجزء الأعلى من الفستان يتميّز بديكولتيه عميق يصل حتى البطن، ما يظهر قسماً من صدرها، الديكولتيه مثير ولكن أنيق. ولإكمال مظهرها، انتعلت زوجًا من الصندل الأسود. وقد اختارت الحبيبة السابقة للنجم شون بن لمكياجها تركيبة ساحرة مؤلّفة من فم أحمر وظلال عيون غامق مع ماسكارا سوداء . أما بالنسبة لتصفيفة الشعر، تلك التي كانت تختار الشينيون، بسبب قصّتها المربعة القصيرة، قرّرت ربطه على شكل ذيل حصان منخفض مع فرق على النصف.

بالنسبة للأكسسوارات، اختارت تشارليز جزدان مخلب "كلاتش" مربع وباللون الفضي. إذا كانت هذه المرة فضّلت الممثلة الإطلالة المثيرة، فقد حرصت على إضافة لمسة من الروك على مظهرها إذ نحن نعرف أنّها من محبي ثقب الأذن العصري للغاية في يومنا الحالي. وفي هذا الحدث الذي أقيم في لندن، كانت لديها ثلاثة أقراط وأيضًا ثلاثة ثقوب في الأذن اليمنى. تشارليز جريئة، وهي على حق!







الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم