الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: نيمار يعترف بتصرفه "الخاطئ"

المصدر: "أ ف ب"
بالفيديو: نيمار يعترف بتصرفه "الخاطئ"
بالفيديو: نيمار يعترف بتصرفه "الخاطئ"
A+ A-

أقر النجم البرازيلي #نيمار بأنه تصرف بشكل "خاطئ" من خلال توجيه لكمة إلى وجه أحد مشجعي #رين في المدرجات، بعد خسارة فريقه #باريس_سان_جيرمان بركلات الترجيح في نهائي مسابقة #كأس_فرنسا في كرة القدم.

وفي أشرطة مصورة تم تداولها بكثافة في مواقع التواصل الاجتماعي، بدا نيمار، أغلى لاعب كرة قدم في العالم، وهو يتجادل مع أحد مشجعي رين لدى توجهه مع زملائه إلى المنصة الرسمية لمدرجات ملعب ستاد دو فرانس، بعد خسارة النهائي بركلات الترجيح 6-5 (2-2).

وأظهرت الأشرطة نيمار وهو يقوم بإبعاد الهاتف النقال للمشجع، الذي بدا وكأنه يقوم بتصويره، قبل أن يتبادل وإياه بضع كلمات، سبقت قيام المهاجم البرازيلي بتوجيه لكمة نحو وجه المشجع.

وكتب نيمار في تعليق على منشور لأحد أصدقائه يتضمن شريط الاعتداء، في موقع "انستغرام": "هل تصرفت بشكل خاطئ؟ نعم. لكن لا يمكن لأي كان أن يبقى غير مبالٍ"، في إشارة إلى ما اعتبره اللاعب إهانات كان المشجع يوجهها له ولزملائه في نادي العاصمة الفرنسية.

وفي الشريط الذي علق عليه نيمار، يمكن سماع المشجع وهو يوجه انتقادات على التوالي إلى لاعبي سان جيرمان الذين يمرون بجانبه لتسلم ميداليات المركز الثاني من المنصة، بدءاً من الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون، إلى المدافع لايفان كوزاورا، وصولاً إلى الإيطالي ماركو فيراتي، الذي وصفه المشجع بـ"العنصري"، وختاماً مع نيمار الذي يسمع المشجع وهو يقول له "إذهب وتعلم لعب كرة القدم".

وعلق نادي باريس سان جيرمان على الحادثة في بيان اعتبر فيه أن الشخص المعني هو "صديق لأحد لاعبي رين ووجه إهانات إلى كل اللاعبين" من أجل "إثارة ضجة".

من جهتها، نقلت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية عن المشجع المعني، واسمه إدوار (28 عاماً)"، نفيه توجيه إهانات للاعبين. وتابع: "لم أوجه إليه إهانة، قلت له فقط أنهم كانوا سيئين، هذه هي كرة القدم".

وأشار إدوار إلى عزمه التقدم بشكوى بحق نيمار، بعدما تسبب له بـ "جرح في الشفة ونزيف من الأنف"، وهو ما لم يبدُ ظاهراً في الأشرطة المتداولة.

وفقد سان جيرمان لقب مسابقة الكأس، الذي يهيمن عليه منذ العام 2015، علماً أنه احتفظ في وقت سابق من الشهر الحالي، بلقب الدوري المحلي، الذي أحرزه للمرة السادسة في آخر 7 مواسم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم