الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

شيرين عبدالوهاب تتألّق في حفلها الأول بالرياض... مزاح ولحظات عفوية (صور)

المصدر: "النهار "
محمود إبراهيم
A+ A-

أحيت الفنانة #شيرين_عبدالوهاب حفلها الأول في العاصمة السعودية الرياض، وسط تجهيزات وأجواء "لايف" بمواصفات عالمية وحضور كامل العدد لأكثر من 3500 فرد من مختلف الأسر العربية.

صعدت شيرين خشبة المسرح مرتدية "سواريه" خطف أنظار الجميع، وأضفى عليها إطلالة الأميرات، وافتتحت وصلتها الطربية التي امتدت لأكثر من ساعتين بأغنية "نساي"، وسط تصفيق وهتافات الإعجاب، بعدها وجّهت كلمة للجمهور قائلة: "النهاردة من أحلى أيام حياتي... والسعودية منوّرة دايما بأهلها الكرام".

واستكملت شيرين تقديم عدد من أغنياتها الطربية والرومانسية التي تألّقت بها طوال مشوارها الفني، منهما أغنيتا "كده يا قلبي" و"حبيته وبيني وبين نفسي"، اللتان قدمتهما وهي جالسة على خشبة المسرح وسط تفاعل كبير من الحضور وبخاصة الفتيات، لتعلّق شيرين قائلة: "أحلى بنات"، وسط المزيد من أجواء الحماسة.




وكالعادة لم يخلُ الحفل من مداعبات شيرين للجمهور، إذ علقت على نظرات أحد افراد الأشخاص لها في الصفوف الأولى قائلة: "في واحد بيتفرج عليا وعينية مقفولة.. تقريبا في ياباني جاي يشفني"، وهو ما فجر ضحكات الحضور داخل قاعة الحفل.

كما عبّرت شيرين عن إعجابها بتفاعل الجمهور معها بطريقتها الخاصة، قائلة: "أنتم حلوين قوي، وأنا لابسه فستان العيد"، بعدها قدّمت "ما شربتش من نيلها" التي أشعلت الأجواء.

حرصت شيرين خلال وصلتها على توجيه كلمة شكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ورئيس اللجنة الفنية في الهيئة العامة للثقافة بالمملكة العربية السعودية، وللقائمين على الحفل عبد الله مخارش مشرف الفاعليات الغنائية في السعودية وبتنظيم عبد الله أبو الجدايل رئيس مجلس ادارة "بلو دايموندز" وعبد الله دنبر ومن الجانب المصري تامر عبد المنعم pmg.

وكانت شيرين قبل الحفل كتبت على حسابها الرسمي بـ"تويتر": "معالي المستشار تركي آل الشيخ، شكرٌ خاصٌّ لكَ من صميم القلب لإتاحة الفرصة لي لمقابلة جمهوري في المملكة العربية السعودية الحبيبة. تحية لكل ما تقدمه للفن من دعم ورقي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم