يُجري الجراحة في 3 رمضان... شريف مدكور يُطمئن جمهوره على الهواء

28 نيسان 2019 | 09:29

المصدر: النهار وفضائيات

شريف مدكور.

طمأن الإعلامي #شريف_مدكور، جمهوره بعدما أعلن منذ أيام عن إصابته بورم في القولون، وعلى إثره سيجري جراحة خلال أيام لاستئصاله.

مدكور أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، وقال إنه سيجري جراحة لاستئصال الورم في اليوم الثاني أو الثالث من رمضان.

وأضاف: "حاسس إني هرجع أحسن من الأول بإذن الله، وإن ربنا إداني هدية، وهعمل العملية في مستشفى دار الشفاء الحكومية، لأني واثق فيها وانبهرت بيها وعمري ما هسافر بره".

وتابع أنه اكتشف إصابته بمرض سرطان القولون عندما كان يجري فحصاً شاملاً على جسده، مشيراً إلى أنّه قرّر استكمال عمله، فصوّر 4 حلقات في برنامجه الذي يقدّمه عبر فضائية "الحياة"، على رغم أنّ الأطباء نصحوه بأن يُجري الجراحة في أقرب وقت.

وأردف: "اشتغلت 3 حلقات كمان وهبتدي أشتغل شغل رمضان لأن دي التزامات وبيوت ناس مفتوحة ولو مشتغلتش هقبض بس الشركة مش هتقبض".

وعن المساندة الكبيرة التي لقيها من مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر مرضه، قال مدكور: "أنا اتخضيت، والتلفون عندي بقاله 48 مش بيسكت والواتس آب هنج وجالي عليه أكتر من 3000 رسالة وفي نجوم وممثلين وناس عمري ما قابلتهم اتكلموا عني".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard