الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

يُجري الجراحة في 3 رمضان... شريف مدكور يُطمئن جمهوره على الهواء

المصدر: النهار وفضائيات
محمود إبراهيم
A+ A-

طمأن الإعلامي #شريف_مدكور، جمهوره بعدما أعلن منذ أيام عن إصابته بورم في القولون، وعلى إثره سيجري جراحة خلال أيام لاستئصاله.

مدكور أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، وقال إنه سيجري جراحة لاستئصال الورم في اليوم الثاني أو الثالث من رمضان.

وأضاف: "حاسس إني هرجع أحسن من الأول بإذن الله، وإن ربنا إداني هدية، وهعمل العملية في مستشفى دار الشفاء الحكومية، لأني واثق فيها وانبهرت بيها وعمري ما هسافر بره".

وتابع أنه اكتشف إصابته بمرض سرطان القولون عندما كان يجري فحصاً شاملاً على جسده، مشيراً إلى أنّه قرّر استكمال عمله، فصوّر 4 حلقات في برنامجه الذي يقدّمه عبر فضائية "الحياة"، على رغم أنّ الأطباء نصحوه بأن يُجري الجراحة في أقرب وقت.

وأردف: "اشتغلت 3 حلقات كمان وهبتدي أشتغل شغل رمضان لأن دي التزامات وبيوت ناس مفتوحة ولو مشتغلتش هقبض بس الشركة مش هتقبض".

وعن المساندة الكبيرة التي لقيها من مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر مرضه، قال مدكور: "أنا اتخضيت، والتلفون عندي بقاله 48 مش بيسكت والواتس آب هنج وجالي عليه أكتر من 3000 رسالة وفي نجوم وممثلين وناس عمري ما قابلتهم اتكلموا عني".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم