ميريام فارس توضح حقيقة منعها من دخول الكويت

27 نيسان 2019 | 13:41

المصدر: "فايسبوك"

  • المصدر: "فايسبوك"

ميريام فارس.

تدوال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبراً عن أنّ الفنانة #ميريام_فارس ممنوعة من دخول الكويت وذلك بعد تغريدة أطلقها الصحافي الكويتي نايف الشمري قال فيها: "بذل متعهد حفل ميريام فارس بالكويت المنتج المتميز أحمد الخالدي قصارى جهوده للقدوم بميريام لتحيي حفلها المقرر الجمعة في الكويت بـ"حولي بارك"، لكنه انصدم بالواقع المرير حيث تفاجأ بوجود منع عليها بدخول الكويت. لذلك استقر على إقامة الحفل بعبدالسلام الزايد وسلطان العماني فقط".

فارس وبعد التدوال بالخبر أوضحت في بيان نشرته في حسابها عبر "فايسبوك" أنّ سبب إلغاء حفلها هو "إخلال المنظمين بالشروط". وجاء في البيان: "تعلن شركة "ميريام ميوزيك" عن إلغاء حفل ملكة المسرح ميريام فارس الذي كان من المقرر إحياؤه بتاريخ 26 نيسان في الكويت بقاعة قصر حولي، وذلك بسبب إخلال الشركة المنظمة ببنود العقد الموقعة لغاية الحفل."

وتابع البيان: "نعتذر للجمهور الكويتي ونعدكم بلقاء قريب مع ميريام إن شاء الله سيتم الإعلان عنه في حينه. نشكر لكم تفهمكم"٠



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard