"شهادة حياة نجوى كرم متطابقة لشهادة حياة الأب طوني الخولي" (فيديو)

27 نيسان 2019 | 11:52

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

الأب طوني الخولي.

نشر الأب طوني الخولي مقطع فيديو في حسابه عبر "إنستغرام" ظهرت فيه الفنانة نجوى كرم منذ أسبوع متأثرة وهي تتحدّث عما زرعه فيها حب الانجيل خلال حضورها قداساً في كنيسة زغرتا، ليدخل مع إطلالتها مقطع فيديو آخر ظهر فيه الخولي يتحدّث أيضاً عن الانجيل، مرفقاً الفيديو بتعليق: "شهادة حياة نجوى كرم متطابقة لشهادة حياة الأب طوني الخولي، الإنجيل هو الدستور ويسوع هو الزعيم".

وتقول كرم في الفيديو: "ولدت في عائلة مسيحية، كنت أرتّل كل أحد بالعديد من الكنائس، وكنت ملتزمة كل أحد بمرافقة والدتي"، لتتابع متأثرة: "يرافقني كلام الانجيل المليء بالحب... حب كبير مش قادر يساعني هيدا الحب. كنت كل ما حب لاقي بعد فيي مطرح بساع، وكل ما عيش هالانجيل كل ما حاول حب اكثر".

الخولي بدوره استعاد لقطات من ظهوره في إحدى المقابلات التي أجراها معه الزميل إيلي أحوش على "أم تي في" سابقاً وقال: "الانجيل هو الدستور ويسوع هو زعيمي. لن تخسروا إذا اخترتم يسوع القدوة والمعلم"، مضيفاً: "عندما يدخل المسيح قلبك ويعطيك شيئاً جميلاً تصبح حياتك أكثر جمالاً".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard