لمشاهدة 840 نوعاً من الأسماك... رحلة لن تنساها إلى "سي لايف برايتون" (فيديو وصور)

2 أيار 2019 | 18:26

المصدر: "الصن"

تعد "سي لايف برايتون"، أحد أجمل الأماكن السياحية في برايتون وفي بريطانيا عامة، وبخاصة أنها توفر للزائرين مستوى عالياً من الترفيه والمتعة، حيث تقع في "مارين باراد" التي تعد من المناطق المميزة، ويقصدها عدد كبير من الزوار على مدار العام، من أجل مشاهدة كل أنواع المخلوقات البحرية.

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن" البريطانية، فإن "سي لايف برايتون" تستعد لافتتاح معرض أسماك جديداً يوم 25 أيار المقبل، تصل تكلفته 2.7 مليوني جنيه إسترليني، حيث يقدم ميزة لأول مرة في العالم هي عرض الكائنات البحرية في بيئات الليل والنهار لأول مرة، حيث يحتوي على 700 ألف لتر من مياه بحيره هوف.

ونشرت "سي لايف" صوراً مذهلة للحوض الجديد الذي سيضم أكثر من 840 مخلوقاً بحرياً عند افتتاحه في أيار، حيث ستسمح مساحة الحوض الجديدة للزائرين برؤية الحيوانات في بيئتها الليلية والنهارية لأول مرة، كما يضم نفقاً ضخماً يسمح للزوار السير فيه، مع وجود كائنات بحرية تسبح من حولها.

تبدأ الرحلة في بداية النفق مع مشاهدة الأسماك في النهار، قبل أن تتحول الإضاءة إلى "الليل" أثناء تقدمهم على طول النفق، وهو ما يمنح الزائرين فرصة مشاهدة اختلاف البيئة البحرية بين الليل والنهار، إضافة لإمكانية مشاهدة أسماك غريبة من قاع المحيط عبر شاشة عرض طولها خمسة أمتار، حيث سيتمكن الزوار من مشاهدة مئات الحيوانات وهي تسبح عبر نفق المحيط.

كما سيضم الحوض الجديد أقدم سلاحف بحرية في المملكة المتحدة، وهما لولو وغاليفر البالغة من العمر 80 عاماً، وسيتعرّف الزائرون إلى حياة الحيوانات البحرية، بما في ذلك الحفظ والاحتباس الحراري وسماع شرح وافٍ من علماء الأحياء البحرية، بجانب إمكانية التقاط صور بجانب جدارية Lion Fish العملاقة أيضاً.

وافتتح "سي لايف برايتون" عام 1872، وهو أقدم حوض مائي في العالم.

blob:https://www.thesun.co.uk/6520359c-1643-46c3-a6b1-24628b993c7c

سناكات صحية بين الإفطار والسحور

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard