طقم "غراند كوزموس" للرجال بمناسبة حلول رمضان

26 نيسان 2019 | 13:35

المصدر: النهار

طقم مجوهرات للرجال بمناسبة رمضان

أطلقت دار معوض للمجوهرات، طقماً رجالياً خاصاً بشهر رمضان أطلقت عليه إسم Grand Cosmos ، و في طقم "غراند كوزموس"، يولّد الألماس المتناسق تناغماً أشبه بالفنّ وأيضا انطباعاً بعظمة كونية تخطف الأنفاس. ويضمّ هذا الطقم مسبحة وأزرار أكمام وخاتماً مميزاً، فكأنه أشبه بقصيدة مذهلة تتغنّى بالجمال الفاتن الذي تتحلّى به أكثر المجوهرات الطبيعية وقاراً في الكون. وبأعلى درجات الدقة والعناية، تمّ ترصيع هذا الألماس الذي يبلغ مجموع وزنه 110.9 قراريط بذهب أبيض من عيار 18 قيراطاً، فبات يلمع على غرار النجوم المتلألئة في السماء الواسعة. ويخلّف هذا الطقم أثراً شبيهاً بالوميض السماوي، كما يعكس صورة باهرة لقوّة أحجار الألماس الاستثنائية عند وضعها بين يديّ حرفيّي دار معوّض الخبراء.




ولابتكار طقم "غراند كوزموس" هذا، جمع فريقٌ من المصمّمين الخبراء والحرفيّين الماهرين معرفتهم وموهبتهم في عملية إبداعية متكاملة ومضنية. فبدءاً من التصاميم الأولى، المقدَّمة على شكل رسومات بألوان الجواش، وصولاً إلى وضع النماذج الثلاثية الأبعاد وصناعة القطع، تعاون الخبراء بشكل وثيق لتحويل الطابع المبدع الذي اتّسمت به التخطيطات الأوّلية إلى عمل فنّي فريد من نوعه.

في طقم الأكسسوار الأخّاذ هذا المصمَّم للرجال، أعيد تصوير العظمة المهيبة والنظام الكوني المنظَّم بطريقة رائعة تعكس تنسيقاً للعظمة الملكية والضوء المتلألئ. ومع دمج التصميم الكلاسيكي بالتفاصيل المزيِّنة الراقية، سعى مصمّمو دار معوّض إلى ابتكار طقم ملكي يليق بأكثر الرجال أناقة. ففي المسبحة المصنوعة من الألماس الأبيض البرّاق بوزن 51.37 قيراطاً، تنساب الأناقة من مجموعة إلى أخرى من الخرز الصغير المرصّع ترصيع بافيه مجهرياً إلى أن تصل إلى شرّابة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً تنفخ بدورها الحياة في خرز مذهل مرصّع بالمجوهرات.

وتضمّ أكمام الأزرار التي تنضح أناقة سرمدية أيضاً 21.39 قيراطاً من الألماس الدائري، ويقع في وسط الخاتم الراقي حجر ألماس أبيض على شكل وسادة عيار 38.14 قيراطاً. وقد قدّم هذا التصميم المبتكر بشغفٍ محض وبأعلى درجات الرقي طقمَ أكسسوار فريداً من نوعه لا تتأثّر جاذبيته بمرور الزمن.





خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard