مارك زوكربيرغ يطلق برنامجه الصوتي للحديث عن التأثير الاجتماعي للتكنولوجيا

25 نيسان 2019 | 14:03

المصدر: "إنغادجيت"

  • المصدر: "إنغادجيت"

برنامج زوكربيرغ الجديد - (موقع إنغادجيت)

أطلق مارك #زوكربيرغ، برنامجاً صوتياً "بودكاست" جديداً، أطلق عليه "اسم التكنولوجيا والمجتمع مع مارك زوكربيرغ Tech & Society with Mark Zuckerberg "، إذ يجلس مؤسس شركة فايسبوك مع عدد من النجوم البارزين للحديث عن التأثير الاجتماعي للتكنولوجيا.

ووفق ما ذكر موقع "إنغادجيت" فلا توجد المزيد من التفاصيل حول عدد حلقات البرنامج أو مكان عرضه، إلا أن محور التركيز سيكون على قضايا ذات صلة بموقع فايسبوك.


وأطلقت الحلقتان الأولى والثانية من برنامج زوكربيرغ، والذي تحدث خلالهما مع "جوناثان زيترين" أستاذ القانون في جامعة هارفارد، حول قضايا مثل الخصوصية والأخبار الزائفة، بالإضافة إلى "ماتياس دوبفنر" رئيس أكسل سبرينجر، حول أهمية الصحافة في العصر الرقمي.

وتبلغ مدة الحلقة الأولى نحو ساعة و 44 دقيقة، وتتناول خطط فايسبوك والعديد من الإشارات إلى عروض فايسبوك لدعم الأخبار المحلية وكذلك آمالها في تصفح الأخبار في "النيوز فيد".

ويتوقع مشاهدة حلقات بودكاست جديدة "كل بضعة أسابيع"، كما من المتوقع وصول البودكاست إلى منصات أخرى كسبوتيفاي في "الأيام المقبلة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard