الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

خلافات النجوم مستمرة نتيجة صراع "البوسترات"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
خلافات النجوم مستمرة نتيجة صراع "البوسترات"
خلافات النجوم مستمرة نتيجة صراع "البوسترات"
A+ A-

أزمة عنيفة أثارها البوستر الدعائي لمسلسل "زي الشمس" للفنانة المصرية دينا الشربيني، والمُقرر عرضه في رمضان، حيث تعرّض "البوستر" الذي تم تداوله لانتقادات عديدة فور إطلاقه، بعدما ظهرت الشربيني في مقدمته، مع تراجع ترتيب نجوم كبار على رأسهم الفنان السوري جمال سليمان والفنانة المصرية سوسن بدر.

وبعد تسريبات بأن الفنان جمال سليمان، تواصل مع الشركة المنتجة للمسلسل، وأبدى انزعاجه من ترتيبه على البوستر، الذي تصدّرته الشربيني، فيما ظهر هو في نهاية قائمة النجوم بعد أحمد داود، وأحمد السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبدالغفور، بالتوازي مع أحمد مالك، وهو ما اعتبره أمراً لا يليق بتاريخه وقيمته الفنية، مطالباً بإزالة صورته من على "البوستر" لأنه يظهر في أحداث المسلسل ضيفاً للشرف، في 5 حلقات فقط، وضيوف الشرف لا يظهرون على "البوستر" وبخاصةٍ عندما يكونون من كبار النجوم حتى لا يساء إلى تاريخهم.

وأصدرت الشركة المنتجة للمسلسل بياناً تنفي فيه صدور هذا البوستر، مؤكدة أن الصورة المتداولة لا علاقة للشركة بها من قريب أو بعيد وأنها حتى الآن لم تصدر أي بوسترات رسمية، مؤكدة تقديرها الكامل وامتنانها للنجم العربي الكبير جمال سليمان الذي حلّ ضيفاً على العمل وتثمّن له هذه الخطوة وتؤكد أنها وبرغم عدم مسؤوليتها عن البوستر المتداول إلا أنّها تعتذر له عن الخطأ الفني والتقديري الذي وقع فيه من أطلقه وسرّبه لمواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان واصل إثارة الجدل في بوستر مسلسله "زلزال" وبخاصةٍ أنه اعتاد الظهور بمفرده على البوسترات الدعائية لمسلسلاته، وهو ما أثار انتقادات كبيرة ضده وبخاصةٍ أن المسلسل شهد عودة الفنانة حلا شيحة بعد اعتزال استمر أكثر من عشر سنوات، وكان الغريب عدم وضع صورتها على البوستر رغم نجوميتها الكبيرة.

أزمات "البوسترات" في السينما والدراما المصرية باتت عرضاً مستمراً، حيث تكررت الأزمات بين الفنانين أخيراً، وتحوّل الأمر إلى صراع، ويريد كل فنان أن يتصدر "البوستر" أكثر من الآخر.

وتضم القائمة فيلم "حليمو أسطورة الشاطئ" بطولة الفنان طلعت زكريا، حيث شهد اعتراض الفنانة نيرمين ماهر على صورتها في البوستر وقدمت اعتذاراً لجمهورها، بسبب ظهورها في الفيلم الذي يقلل من مكانتها الفنية، بعدما وجدت في أقصى يمين البوستر خلف طلعت زكريا وريم البارودي ودينا.

الفنان حسن الرداد أثار أزمة كبيرة مع فريق عمل مسلسله "عقدة الخواجة"، بعدما طرح المنتج أحمد السبكي البوستر الخاص بالعمل، حيث ظهر الرداد فقط بدون ظهور لأي شخص من فريق العمل، الذين أعربوا عن استيائهم الشديد.

كما شهد مسلسل "مريم" صداماً بين الفنانة هيفاء وهبي والفنان خالد النبوي، بعد تداول أنباء حول رفض خالد النبوي كتابة اسم هيفاء وهبي قبل اسمه، ومطالبته بأن يسبق اسمه اسمها في تتر العمل.


مسلسل "أرض النعام" شهد أزمة بين الفنانة رانيا يوسف والفنانة زينة على ترتيب الأسماء على التتر ولكن تم تصعيد الأزمة بعدما رفعت يوسف شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية ضد المنتج عاطف كامل، واتهمته بأنه أخل ببنود العقد معها، وغيّر ترتيب الأسماء على "تتر" المسلسل، حيث كان من المقرر أن يتصدر اسمها التتر منفردة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم