"النهار" في كواليس "سكت الكلام"... جورج وسوف: "الله يبعد أهل الصحافة عن باب بيتي" (فيديو)

25 نيسان 2019 | 10:59

المصدر: "النهار"

جورج وسوف.

يطل الفنان السوري #عابد_فهد للمرة الأولى في فيديو كليب، ملبياً رغبة الفنان #جورج_وسوف ليشاركه تصوير أحدث أغنياته "سكت الكلام"، حيث اجتمعا أمام كاميرا المخرج أحمد المنجد في أول تعاوناته مع الوسوف. والأغنية شعبيّة طربيّة وهي من كلمات عاطف يونس، ألحان شاكر الموجي وتوزيع طوني سابا، وقد شارك أيضاً في الكليب الخاص بها الممثل السوري ميلاد يوسف والممثلة اللبنانية تاتيانا مرعب.

سلطان الطرب المقلّ في إطلالاته الإعلامية، لم يبخل خلال الاستراحة من إعطاء تصاريح صحافية مقتضبة للمراسلين الذين وجدوا في كواليس تصوير الكليب، مرحّباً بجريدة "النهار " تحديداً. وتحدث عن علاقته بالصحافة ممازحاً بالقول: "الله يبعد أهل الصحافة عن باب بيتي".

بدوره، أعرب الفنان عابد فهد عن سعادته بالتعاون مع الوسوف، موضحاً أن كلمات الأغنية أعجبته ووافق على المشاركة دون تردّد.

فهد الذي حضر منذ أسابيع حفل الـ "موريكس دور"، سألناه عن حالة الهستيريا التي حصلت بسبب وجود النجمين التركيين جان يامان وديميت أوزدمير، وعمّا إذا كان انزعج من المبالغة بالاهتمام بالنجوم الأتراك على حساب العرب، فنفى ذلك مؤكداً أنه يجب علينا الانفتاح على الآخر. 

أما عن الجدل الذي أثاره بعد إهدائه جائزته إلى الجيش السوري، رفض فهد الإجابة موضحاً أنه سيصدر بياناً توضيحياً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard