فنجان "إسبريسو" من ماركة ديور؟

24 نيسان 2019 | 16:19

المصدر: "النهار"

فنجان "إسبريسو" من ماركة ديور.

وسط ركام الأيام وتشنّجاتها، وتلك الأضواء الخافتة التي نحمل عبء "ضجيجها" وأماكنها الكئيبة ونسماتها الهاربة وأقمشتها الثقيلة التي تمتد إلى القلب، لا بدّ لنا من الاختباء في رواق الشمس.ولِمَ لا، نحتمي في ظل شجيّراتها؟ و"هيك، هيك الشاعريّة ماشية"، نشرب من المياه التي تفيض من بئرها وتتسرّب من خصلات شعرها (نعم، للشمس شعر أملس ومُخمليّ يصل إلى خصرها)، وتمتد إلى ثوب مللنا.
هل هذه الطلبات مُستحيلة و"شوي فيها مبالغة وتضخيم"؟
فليكن، فلنحتسِ إذاً الـ"إسبريسو" في "مقهى ديور" في ميامي – الولايات المتحدة!نعم، القهوة والعصائر، ولِمَ لا نتناول الفاكهة والحلويات في مقهى ديور الذي "حطّ رحاله" في منطقة التصميم في ميامي، بعد سان تروبيه وسيول. وعشّاق الموضة يتهافتون إلى الطبقة الثالثة من متجر "ديور" الأسطوري المخصّص للملبوسات النسائية لتمضية بعض الوقت عند باب الشمس بعيداً من المسؤوليّات والزمامير وزحمة السير والعمر الذي يمرّ. صممت المقهى الأنيق شركة "دو" للهندسة والأجواء في الفسحة الساحرة تعكس عشق المصمم الراحل كريستيان ديور للحياة الصاخبة بأناقة."سطيحة" مديدة وحميميّة في آن، تحضن سباتنا الحلو المذاق....

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 71% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard