برج البراجنة كرمت نجوم الضاحية بكرة القدم

24 نيسان 2019 | 14:10

تكريم نجوم القدم.

كرّمت بلدية برج البراجنة نخبة من نجوم كرة القدم تقديراً لمسيرتهم في الملاعب، واعترافاً بأفضالهم في دفع مسيرة اللعبة الشعبية نحو الأفضل مع أنديتهم ومع المنتخبات الوطنية وفي بلدات ساحل المتن الجنوبي، وذلك بين شوطي المباراة التي جمعت قدامى اللاعبين في بلدتي برج البراجنة والغبيري على ملعب بلدية المريجة وانتهت لصالح "البرجيين" بنتيجة 5 ـ 3.(الشوط الأول 1 – 1) سجل للفائز وليد يازوري (2)، فؤاد حجازي، أسامة الصقر وعامر فرحات، وللخاسر سعيد يتيم، غسان رضا وأسعد فاعور.

واستهل حفل التكريم، بكلمة لرئيس بلدية برج البراجنة المحامي عاطف منصور عبر فيها عن اعتزازه "بمسيرة النجوم المضيئة بالعطاء والتألق"، مؤكّداً استمرار المجلس البلدي في دعمه للحركة الرياضية وللرياضيين ولسفيري البرج وشكر المكرّمين على حضورهم وتعاونهم الرائع. تلاه محمد أسعد حاطوم الذي أعرب بدوره عن تقديره للمنظّمين والمكرمين. ثم وزع منصور، ويوسف عقيل خليل، والعميد علي دمشق، والمهندس زهير وزنه، والمحامي ريان ناصر، وعلي صفا، ونبيل رحّال، والقاضي كريم حرب، والمختار أكرم رحّال، ورئيس نادي شباب البرج نادر علامة، ورئيس اللجنة الرياضية في بلدية برج البراجنة بسام فرحات وعماد فرح الدروع على كل من عباس رحال، حبيب كمونه، محمد حاطوم، هاني وزنه، حافظ جلول، بسام همدر، مصباح رميتي، محمد أسعد حاطوم، حسين فرحات، فهد عيسى وابراهيم نبّوه. ثم ألقى كمونه كلمة باسم المكرّمين، شكر فيها بلدية برج البراجنة على مبادرتها الطيبة والزميل ابراهيم وزنه على جهوده لإنجاح الحدث، وقال "آمل أن تبقى بلدات الضاحية الخزّان الرئيسي لغالبية النوادي وأتمنى لشباب الساحل والبرج وشباب البرج التوفيق في المواسم المقبلة"



أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard