الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

فنانون رحلوا لكننا سنشاهدهم في رمضان الحالي

جورج حداد
فنانون رحلوا لكننا سنشاهدهم في رمضان الحالي
فنانون رحلوا لكننا سنشاهدهم في رمضان الحالي
A+ A-

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، الذي يعتبر الأرضية الخصبة لإطلاق الأعمال الدرامية العربية. حيث تشهد الشاشة الصغيرة في هذا الشهر سباقاً درامياً بين العديد من المسلسلات التي أنتجت خلال العام الحالي أو في الأعوام السابقة. وكالعادة سوف نشاهد العديد من الوجوه الجديدة، اضافة الى وجوه رحلت عنا خلال العام الحالي أو في السنوات السابقة. فمن هم أبرز نجوم الفن الراحلين الذين سوف نشاهد أعمالهم في الشهر الفضيل.

محمود الجندي

فجعت الساحة الفنية العربية في الفترة القليلة الماضية برحيل الفنان المصري محمود الجندي، الذي شارك في مسلسل "أفراح أبليس" الذي يعرض الأن وسيستمر خلال السباق الرمضاني، اضافة الى مشاركته في مسلسل حكايتي مع الفنانة ياسمين صبري. ما يعني أننا سوف نشاهد الفنان الراحل في الموسم الرمضاني الحالي. يذكر أن الفنان الراحل صرح في وقت سابق إنه حزين بسبب مشاركته في أحداث الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، بسبب عدم جودة المسلسل على حد وصفه.

وائل نور

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BwP8iIOn1yM]]

3 أعوام مضت على رحيل الفنان المصري وائل نور، الّا أنه سيكون حاضراً خلال السباق الرمضاني من خلال مسلسل "شقة فيصل"الذي انتهى من تصوير دوره فيه خلال عام 2016 الذي يلعب فيه دور صديق الفنان كريم محمود عبدالعزيز.

ياسر المصري

رحل الفنان الأردني ياسر المصري اثر حادث سير تعرض له خلال شهر آب المنصرم، لكن النجم الراحل سيكون موجوداً خلال سباق رمضان من خلال مسلسل بدوي يحمل اسم "درب الشهامة". حيث أكد الفنان منذر رياحنة، أن المصري سيظهر في المسلسل مجسداً شخصية الفارس حمدان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم