زوج سيرين عبدالنور يعلّق على صورتها مع تيم حسن... فكيف أتاه الرّد؟

24 نيسان 2019 | 14:00

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

  • المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

تيم حسن وسيرين عبدالنور في بوستر "الهيبة- الحصاد".

ليس خبياً على أحد أنّ عشق زوج الفنانة سيرين عبدالنور فريد رحمة هذا العام لمسلسل "الهيبة - الحصاد" سيزداد أضعاف حبّه للمسلسل الذي، ووفق عبدالنور، يعتبره أحد المسلسلات المفضّلة على قلبه.

وبعد انتشار الفيديو الدعائي للمسلسل ولا سيّما المشاهد الرومنسية التي جمعت الممثل تيم حسن وعبدالنور وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً في أغنية الفنان ناصيف زيتون "أزمة ثقة"، علّق تيم على البوستر الذي جمعهما في حساب عبدالنور على "إنستغرام" قائلاً: "سعدت بوجودك معنا ام كريستيانو أخت عزيزة وزميلة مجتهدة وهي اواخر ايام تصويرنا وانشالله الله يوفقنا بـ"الهيبة - الحصاد" ويعجب الناس واولهم فريد الهيباوي الأول، يخليلك العيلة الحلوة".

زوج عبدالنور بدوره بارك للنجمين وأعاد نشر صورة البوستر نفسها في حسابه عبر "تويتر" أرفقها بتعليق: "عالشاشه انت وسيرين، قلبي عم بيرافقكُن، الله حَب الموهوبين، انشالله الله يوَفّقكُن"، ليرد عليه تيم: " تسلم خي فريد الله يوفقك وسيرين ويخليكن لبعض وانشالله يكون النجاح حليفنا".

يذكر أنّ "الهيبة - الحصاد" شارف على الانتهاء من تصوير جميع مشاهده، من إنتاج شركة "صبّاح إخوان" ويشارك فيه إلى جانب حسن وعبدالنور كل من الممثل جوزف بو نصّار ومنى واصف وأويس مخللاتي وعبده شاهين ومحمد عقيل وعباس جعفر وسواهم، وهو من كتابة باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard