بالفيديو: رد فعل غريب لصلاح بعد ركلة جزاء ميلنر

24 نيسان 2019 | 12:55

المصدر: "sportbible"

  • المصدر: "sportbible"

صلاح (أ ف ب).

أثار نجم #ليفربول المصري #محمد_صلاح الجدل، بعدما رصدت كاميرا أحد الجماهير امتناعه من الاحتفال مع زملائه، عقب تسجيل جيمس ميلنر الهدف الثاني لـ "الريدز" في مرمى كارديف سيتي (2-0)، ضمن المرحلة 35 من #الدوري_الإنكليزي لكرة القدم.

وكان صلاح يرغب في زيادة رصيده من الأهداف في الدوري الممتاز إلى 20 هدفاً، والانفراد في صدارة قائمة الهدافين، التي يحتلها بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي والغابوني بيير أوباميانغ مهاجم أرسنال برصيد 19 هدفاً لكل منهم.

وتمسك ميلنر بتسديد ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق خلال مباراة كارديف، متجاهلاً طلب صلاح بتسديدها، والذي ترك الكرة للاعب الوسط، الذي سجل منها الهدف الثاني وانطلق للاحتفال مع رفاقه، بينما اكتفى المصري بمصافحة أندرو روبرتسون ثم ذهب إلى وسط الملعب، وفق ما نقل موقع "sportbible".

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي موقتاً برصيد 88 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الثاني، والذي يواجه مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة 31. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard