الإعلان عن مضمون حلقة حوارية لجمالي يغضب الشارع الطرابلسي... والنائبة توضح

23 نيسان 2019 | 19:04

جمالي. (ارشيفية).

بعد انتشار "برومو" حلقة للنائبة ديما جمالي عبر قناة الـ"أو تي في" يُعرض الأربعاء، اعتبر الكثير من مستخدمي مواقع التواصل أنه يتضمّن إهانة للناخبين في طرابلس.

وبحسب الاعلان الترويجي تقول جمالي: "أنا من أكتر الناس المتعلمة بمجلس النّواب… ورداً على سؤال عن دفع أموال في طرابلس، تقول: "منيح لي صارت هالانتخابات وطلعلهم للطرابلسيي شوية مصاري أكسترا، ناس محتاجين، شي يبسلي إيدي وأنا عم بعطي!"

ولاحقاً أعلنت جمالي في بيان أن "البرومو" تمّ تشويه مضمونه، داعية إلى مشاهدة الحلقة كاملةً.

وقالت: "أهلي في طرابلس وكل لبنان، تفاجأت اليوم بنشر وتوزيع إعلان عن حلقة لي في برنامج "حكي على المكشوف" مع الاعلامية دانيا الحسيني جرى تشويه مضمونها ودقّة ما أدليت به رداً على أسئلة البرنامج في محاولة لجذب أكبر نسبة مشاهدة للحلقة، هذا الأمر أدى إلى خلق شرخ بيني وبين أهلي في طربلس بحيث أظهر هذا الاعلان بأنني أسأت إليهم وإلى كراماتهم الانسانية، وهو الأمر الذي يتعارض مع تربيتي وطيب نشأتي ومبادئي السياسية. وعلى هذا الأساس، فإنني أدعو كل محبّي ديما جمالي وجميع أبناء طرابلس واللبنانيين لمشاهدة الحلقة كاملة غداً الاربعاء الساعة الثامنة والنصف مساء لمشاهدة وسماع حواري على حقيقته".

كوسا، لبن وطحينة ... طبق يحضر بِدقيقة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard