الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جائزة جديدة ونجاح آخر لشركة طيران الشرق الأوسط

المصدر: "وكالات - النهار"
جائزة جديدة ونجاح آخر لشركة طيران الشرق الأوسط
جائزة جديدة ونجاح آخر لشركة طيران الشرق الأوسط
A+ A-

نجاح جديد حقّقته شركة طيران الشرق الأوسط إثر نيلها جائزة الشرق الأوسط للتميّز – التميز في العمليات لعام 2019 من قبل مطار دبي.

كما احتلت الشركة المركز الثاني ضمن لائحة أفضل شركات الطيران في الشرق الأوسط.

وجاءت الجائزة خلال حفل تكريم مطارات دبي شركات الطيران وأصحاب الامتيازات ومزودي الخدمات تقديراً لالتزامهم بتحسين الخدمة وتقديم تجارب استثنائية للمسافرين عبر مطارات دبي. وخلال الحدث، أكد رئيس مؤسسة مطارات دبي، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، أنّ "العمل بروح الفريق الواحد هو سرّ من أسرار نجاح قطاع الطيران في دبي، مشيراً إلى أن نتائج هذا النجاح، حصدها جميع اللاعبين في هذا القطاع الحيوي الذي يخدم الاقتصاد العالمي والحضارة الإنسانية ككل".

وأضاف: "استثمرنا مليارات الدراهم طوال السنوات الماضية من أجل الارتقاء الدائم بنوعية الخدمات التي نوفّرها لشركات الطيران ومزوّدي الخدمات والمسافرين، ونعمل بقوة لتحقيق رؤيتنا الهادفة إلى تغيير مفاهيم السفر العالمية بما يتناسب مع علامتنا التجارية الجديدة وتلبية توقعات المسافرين، ليس الراهنة فقط وإنما المستقبلية أيضاً"، معتبراً أن "مطار دبي الدولي لم يعد مجرد مكان يستخدمه المسافر للوصول إلى وجهته، وإنما هو مركز يصل العالم بعضه ببعض، ويوفّر لمستخدميه خيارات لا تضاهى إن كان في مجال رحلات الربط، أو المبيت والترفيه، وتذوق أفضل الأطعمة على الإطلاق. نحن نموذج مصغّر عن مدينة دبي التي يتطلّع إليها العالَم كأيقونة، وبالتالي لا يمكننا إلا أن نكون مثلها".

بدوره، قدّم الرئيس التنفيذي لمطارات دبي، بول غريفيث، الجوائز للشركات الفائزة خلال الحفل.

وفاز بالجوائز التي تركّز معاييرها على خدمة العملاء والعمليات التشغيلية والإبداع والشراكة والاستدامة والفخر والتفاني في العمل لدى شركات الطيران ومزوّدي خدمات الضيافة كلٌّ من:

- خطوط أنديفو وشركة كانديليشيوس ضمن فئة الشراكة.

- كاتي باسيفيك وماكدونلد ضمن فئة خدمة العملاء.

- الخطوط الجوية الفرنسية كي أل أم وشركة جي سي ديكو ضمن فئة الاستدامة.

- طيران الإمارات وترافيليكس في فئة الإبداع.

- طيران الشرق الأوسط وهارد روك كافيه في فئة التميّز في العمليات التشغيلية.

شركة تيم اوت دي اكس بي ضمن فئة المساهمة الخاصة.

أما على صعيد الأفراد، فتمّ اختيار إليزابيث نايتنجيل من الخطوط الجوية البريطانية، وآدم بادج من شركة ترافيليكس، ضمن فئة الفخر والتفاني في العمل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم