هدى بيوتي تطرح تشكيلة جديدة من مستحضرات توهج البشرة

24 نيسان 2019 | 17:30

المصدر: "النهار"

هدى بيوتي.

أعلنت "هدى بيوتي" العلامة الرائدة في عالم الجمال، عن طرح تشكيلة ’نوت يور ماماز بانتي هوز‘N.Y.M.P.H. الجديدة من مستحضرات توهج البشرة المصممة لإضفاء إشراقة لامعة ومميزة على الجسم والوجه، وهي معدّة للاستخدام اليومي لتوفر ملمساً ناعماً ومظهراً عصرياً في آنٍ واحد يغني عن ارتداء الجوارب الشفافة الطويلة.

ويأتي طرح المستحضرات الجديدة في توقيتٍ مثالي مع اقتراب موسم الصيف ليتسنّى للسيدات التألق ببشرة ناعمة ورطبة خالية من البقع أو الخطوط العميقة بفضل تركيبتها المائية. فهي ليست مخصصة للساقين فحسب، إنما يمكن تطبيقها على كامل الجسم لإخفاء العيوب وإضفاء لمسة برونزية جذابة، فضلاً عن كونها مقاومة للمياه وتدوم طويلاً على البشرة.

وتوفر التشكيلة ثلاثة تدرجات لؤلؤية تحمل أسماء أيقونات رومانية، وتتميز بمزيج فريد من اللآلئ العاكسة للضوء وتركيبة سهلة التطبيق والمزج سواء لإشراقة بسيطة أو لافتة. حيث يمكن تطبيق القليل منها على الخدين لتمنح الوجه توهجاً طبيعياً، أو تطبيقها على الكتفين أو خط العنق أو عظمتي الترقوة أو الساقين والذراعين للحصول على إطلالة جذابة مفعمة بالإشراق.

يأتي هذا المستحضر على الأشكال التالية:

• لونا: خيار مثالي للبشرة البيضاء أو الفاتحة يوفر مظهراً مفعماً بالحيوية والصحة من خلال تدرجات ذهبية بيضاء ووردية وتوليفات اللآلئ الفضية.

• أفروديت: يتميز المستحضر بغناه باللآلئ الذهبية التي تمنح لوناً برونزياً ذهبياً يضفي توهجاً طبيعياً على البشرة ذات الدرجة اللونية المتوسطة أو السمراء.

• أورورا: لون نحاسي غنيّ باللآلئ الذهبية والبرونزية الدافئة التي تضفي إشراقة لافتة على البشرة.

وأرفقت العلامة التشكيلة بفرشاة ’بلر آند جلو‘ لتطبيق المستحضرات بصورة مثالية ومتجانسة على الجسم. وتأتي الفرشاة مزودة بشعيرات اصطناعية كثيفة تشابه الشعر الطبيعي وتتيح وضع المستحضر وإضفاء لمسات نهائية بمنتهى الدقة لبشرة مثالية خالية من العيوب. وتتميز بتصميم مخصص مع سطح متماوج يتيح تطبيق التركيبة اللؤلؤية بسهولة فائقة على البشرة لإشراقة مثالية.

وفي معرض تعليقها على طرح تشكيلة ’نوت يو ماماز بانتي هوز‘، قالت هدى قطان المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة ’هدى بيوتي‘: "لطالما كنتُ معجبة بالمغنية بيونسي وجاذبيتها اللافتة، ولا سيما على المسرح حين تتألق بإطلالات مشرقة ومثالية. ومن هنا جاءت فكرة التشكيلة لتوفير مظهر عصري خالٍ من العيوب إنما دون عناء ارتداء الجوارب الطويلة الشفافة، كما كان من المهم بالنسبة لي ابتكار منتجات يمكن استخدامها يومياً للحصول على إشراقة مقاومة للماء والعرق يدوم تأثيرها طويلاً".




ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard