مشكلة ريال مدريد لاعباً واحداً

23 نيسان 2019 | 11:57

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

زيدان (أ ف ب).

عبر المدير الفني لـ #ريال_مدريد الفرنسي #زين_الدين_زيدان عن دهشته من طريقة تعامل الجماهير مع #غاريث_بيل، بعدما أطلقت صيحات استهجان ضد مهاجم منتخب ويلز خلال الانتصار على أتلتيك بلباو 3-0، في الدوري الإسباني.

ورداً على سؤال لماذا يحصل لاعب فاز بـ4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا في 5 مواسم في مدريد وسجل أهدافاً حاسمة في مباراتين نهائيتين على هذا الاستقبال العدائي من الجماهير، أجاب زيدان: "لا أدري حقاً. بصراحة لا أفهم السبب".

وشارك بيل بديلاً، بعدما غاب عن التشكيلة الأساسية للمباراة الثانية على التوالي، وزاد حنق الجماهير عليه في ملعب برنابيو، بعدما أهدر فرصة وهو في وضع انفراد.

وكان رد الفعل مختلفاً تماماً لتعامل الجماهير مع إيسكو، حيث استقبلته بحفاوة.

لكن اللاعب الويلزي عوض الفرصة الضائعة بعد ذلك بلحظات، عندما أفاد من خطأ آخر من حارس بلباو إياغو هيريرين، الذي انطلق خارج منطقة الجزاء في محاولة لقطع الكرة، إلا أن كرة رأس حارس بلباو الضعيفة سقطت عند قدم بيل، الذي مررها إلى كريم بنزيمة ليضعها في المرمى الخالي من حارسه.

ومع ذلك لم ترحم الصحف الاسبانية بيل.

وقالت "ماركا" في صفحتها الأولى إلى جانب صورة بدا فيها بيل (29 عاماً) متجهماً: "هناك نية لبيعه، لكن لا توجد عروض".

وتابعت: "ريال منفتح الآن على فكرة إعارته".

وكانت الصحيفة ذاتها ذكرت أخيراً أن ريال مدريد سيتعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد مهاجم تشيلسي ليحل بدلاً من بيل.

وأضافت: "تراجعت قيمة بيل الاقتصادية بعدما تراجعت رياضياً. إنه لاعب مكلف جداً للنادي ورياضياً هناك الكثير من اللاعبين أقل منه كثيراً من حيث الراتب ويساعدون فرقهم بشكل أكبر".

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard