الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

وفاة 3 من أولاد صاحب "Vero Moda" و"Jack&Jones" في تفجيرات سري لانكا

المصدر: "الغارديان"
وفاة 3 من أولاد صاحب "Vero Moda" و"Jack&Jones" في تفجيرات سري لانكا
وفاة 3 من أولاد صاحب "Vero Moda" و"Jack&Jones" في تفجيرات سري لانكا
A+ A-

خسر الملياردير الدانماركي وكبار رجال الأعمال في عالم الأزياء والمدير التنفيذي والمالك الوحيد لسلسلة متاجر بيع الملابس الدولية "Bestseller" التي تضم "Vero Moda" و "Jack&Jones"، وأكبر مساهم في متاجر التجزئة البريطانية لبيع الملابس على الإنترنت "Asos.com"، ثلاثة من أولاده الأربعة في هجمات #سري_لانكا الإرهابية، وفق موقع "الغارديان" البريطاني.


أندرس هولش بوفلسن (46 عامًا)، هو أغنى رجل في الدانمارك وتبلغ ثروته الصافية 7.9 مليارات دولار، وفقاً لفوربس، ويعتقد أنه أكبر مالك للأراضي في اسكوتلندا بعد شراء سلسلة من العقارات التاريخية.

أسفرت التفجيرات التي وقعت في الكنائس والفنادق الفخمة في أنحاء سري لانكا يوم أحد الفصح عن مقتل 290 شخصاً وإصابة نحو 500 شخص. وقال محقّق اليوم، إنّ سبعة مفجّرين انتحاريين شاركوا في الهجمات.

وقال مدير الاتصالات في شركة هولش بوفلسن لتجارة الملابس بالتجزئة جيسبر ستوبكيير: "يمكنني أن أؤكد مقتل ثلاثة أطفال. ليس لدينا أي تعليق آخر ونطلب منكم احترام خصوصية الأسرة في هذا الوقت".

ورفض التعليق على هوية الأطفال أو ما إذا كان أفراد الأسرة الآخرون يزورون سري لانكا، كما أنّه لم يبلغ في أي من سلسلة التفجيرات لقوا فيها حتفهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم