الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

هذه هي أغرب الشروط للعمل كأميرة في "ديزني لاند"!

جاد محيدلي
هذه هي أغرب الشروط للعمل كأميرة في "ديزني لاند"!
هذه هي أغرب الشروط للعمل كأميرة في "ديزني لاند"!
A+ A-

عند سؤال الفتيات عن حلمهن يتخيل كثر بأن يصبحن أميرات وملكات، وفي الواقع فإن هذا الحلم يكبر مع الفتيات منذ صغرهن بعد مشاهدة أفلام ومسلسلات ديزني، فمن لا تحب أن ترتدي الفساتين وتعيش كالأميرات وتقابل فارس الأحلام على الحصان الأبيض؟ هذه الشخصيات الخيالية هي في الواقع وظيفة حقيقية تمارسها العديد من الفتيات اللواتي يعملن في ديزني لاند، لكن لهذه الوظيفة بعض الشروط الغريبة التي وضعتها الشركة لكي تكون الفتاة أميرة ديزني بكل معنى الكلمة، وذلك وفقاً لموقع thetalko. فبداية يجب أن يكون شكلك يشبه الأميرات، من حيث ملامح الوجه والطول والشعر الطويل. وتجرى اختبارات لكي تصبح الفتاة عضواً في فريق ديزني، حيث يجمعون الفتيات في غرفة واحدة ويتم الحكم على أجسامهن وطولهن وبشرتهن. وتشمل هذه الاختبارات الغناء والرقص وإذا استطعن تخيل أنفسهن كأميرات أم لا.

وبحسب الموقع، فإنه بعد الاختبارات تقضي الفتيات خمسة أيام في مشاهدة الأفلام مع الشخصيات التي سيقمن بتصويرها ودراستها، فيتعلمن التحدث مثلهن، والغناء مثلهن، والمشي مثلهن وأن تكون أصواتهن مطابقة للصوت الناطق في الأفلام، كما يتم التعرف إلى جميع الشخصيات الأخرى في عالم ديزني الخيالي. وبعد أن تتعلم الفتاة كل شيء عن أميرة ديزني الخاصة بها، ولا يزال عليها ارتداء الأزياء والشعر والمكياج ثم هناك شعر مستعار يجب وضعه كل يوم، وجميع هذه الباروكات الخاصة بالأميرة في ديزني، تغسل ويتم الاهتمام بها كل يوم حتى يبدو شعر أميرة ديزني منعشاً وحقيقياً قدر الإمكان، كما في الأفلام. كما يجب على الفتيات أن يصدقن بأنهن أميرات ويقمن بالتصرف مثلهن طوال دوام العمل الذي يمتد في الإجمال الى 8 ساعات.

ديزني لاند هى أسعد مكان على وجه الأرض، وهذا يعني أن جميع سكانها يجب أن يكونوا سعداء ويبتسموا معظم الوقت، إن لم يكن طوال الوقت. وهو ما يعني أن أميرة ديزني يجب أن تبدو أسنانها بيضاء ومبتسمة دائماً، فيجب أن تضع كل مشاكل حياتها جانباً عند بدء دوام العمل. أميرة ديزني بالتأكيد ستقابل الكثير من السياح من مختلف البلدان، حيث يمكن أن تقابل حوالي 170 -200 شخص فى الساعة والتحدث معهم، ولذلك يجب أن تتمتع بالحيوية والنشاط والتفاعل الجيد، كما يجب أن تتدرب على التعامل مع الأطفال أو حتى تتعلم مختلف اللغات للتواصل معهم. وبحسب الموقع، فبما أنها جزء من كونها أميرة ديزني يعني أنها من عالم آخر، فغير مسموح لها باستعمال الهاتف أثناء العمل أو حتى يكون لديها أي صفحة في مواقع التواصل الإجتماعي تنشر فيها صورها مع وبون مظهر الأميرات حتى لا يتم الكشف عن شخصيتها الحقيقية ومقارنتها بالخيالية، وبالتالي تفقد الصورة التي يراها بها الأطفال.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم