سالي عبدالسلام تتوعّد رجل أمن في مطار بيروت: "مش عايزة أدخل البلد دي تاني" (فيديو)

22 نيسان 2019 | 14:09

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

سالي عبدالسلام.

نشرت مساء أمس إحدى مقدّمات برنامج "كلام نواعم" على "أم بي سي" سالي عبدالسلام فيديوات من مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، عبّرت فيها عن غضبها الشديد مما قالت إنّه "سوء معاملة أحد رجال أمن المطار لها ولوالدتها"، مستغيثة بالسفارة المصرية ومتوعّدة رجل الأمن باسترداد حقها من وزيرة الداخلية والبلديات ريّا الحسن.

وأشارت في أكثر من فيديو في حسابها عبر "إنستغرام" إلى أنّ "الضابط جرّدها ووالدتها من جواز سفرهما وطلب منها الاعتذار"، بعدما اتهم والدتها بـ"نزع شريط الطابور وعدم وقوفها في الصف". وتابعت: "أنا عايزة أرجع بلدي حالاً ومش عايزة أدخل البلد دي تاني! 4 ساعات واقفين في طابور المطار، أخذ الباسبور وعايزني اعتذر". لتشرح في مقطع آخر: "يقول إنها مش عايزة تقف في الصف وبيتبلي عليا ويقول مش هدخلها بيروت وأنا موافقة ومش بسايس اموري ولا اعتذر وانا مش غلطانة اسفة؟".

عبدالسلام عادت وشكرت السفارة المصرية والقنصل المصري والاعلامية رضوى الشربيني بعدما تمت معالجة إشكالها، مشيرة إلى أنّ عدداً من الضباط "المحترمين تدخّلوا بعدما تنبّهوا إلى تعرّضهما للظلم"، فيما ظهر في مقطع آخر قدوم أحد الأطباء للاطمئنان إلى صحة والدتها.

وبعدما هدأت أمورها، استدركت عبدالسلام لحظة الغضب التي دفعتها إلى التكلّم سلباً عن لبنان والتسبب في إلحاق الشتيمة من جانب روّاد التواصل الاجتماعي في حقه، فقالت: "هفضل احب البلد دي عشان فيها جدعان ومسكتوش على الظلم ارجوكم مش بنشتم ابداً في بلد بسبب واحد افترى علينا فى كل حتة فيها".

وتوعّدت الضابط باسترداد حقها وحق والدتها ورفع الشكوى إلى الوزيرة ريا الحسن: "حقك عليا انا والنبي، أنا اللي جبتك معايا شغلي عشان عاداتنا وأنا اللي بقولك أنا اسفة ووالله ما هسيب حقك! انا هحاول اقابل وزيرة الداخلية ريا الحسن يا رب صوتي يوصلها وتعرف واقولها اسم الضابط بمطار لبنان".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard