في اليوم الثاني... محمد رمضان وفؤاد وحميدة وشيرين نجوم الاستفتاء

22 نيسان 2019 | 12:25

المصدر: "النهار"

محمد رمضان.

واصل نجوم مصر وفنانوها المشاركة في الاستفتاء بالتعديلات الدستورية، لليوم الثاني على التوالي، والذي انطلق السبت بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

كان من أبرز المشاركين في اليوم الثاني الفنان #محمد_رمضان الذي أدلى بصوته في مقر لجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد عامر عبدالمقصود بحي الدقي، والتقط عشرات الصور مع الجمهور.

كما ظهر الفنان أحمد خليل في الساعات الأولى لفتح اللجان للمشاركة في الاستفتاء بلجنته في حي الدقي أيضاً.

وأدلت الفنانة سميرة أحمد، بصوتها في لجنتها الانتخابية بكلية التربية الرياضية بحي الزمالك، ودعت المواطنين إلى المشاركة في الاستفتاء. وشاركت الفنانة ليلي عز العرب بصوتها في لجنتها بكلية فنون جميلة بالزمالك، وحرصت على التقاط الصور مع المواطنين المشاركين في الاستفتاء داخل لجنتها، وهو ما فعلته الفنانة دينا التي حرصت على الإدلاء بصوتها بصحبة والدتها.

كما شارك الفنان محمود حميدة، بصوته في الاستفتاء، بمدرسة زكي مبارك بحي بمدينة نصر، وأدلت الفنانة ندى بسيوني بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة المدرسة الأزهرية في منطقة المعادي، وأيضاً الفنانة شيرين عقب عودتها من بيروت رفقة زوجها حسام حبيب.

وكان أبرز ما حدث مع الفنانين هو تحضير النجم محمد فؤاد الشاي وتناوله مع الناخبين في لجنته بمدينة نصر.

وأدلت الفنانة سمية الخشاب بصورتها في الهرم، وكانت بصحبتها والدتها، وطالبت الجميع بالمشاركة من أجل الوطن. وظهرت الفنانة فيفي عبده بمدرسة الأوقاف الثانوية بالمهندسين، وهي تلتقط الصور التذكارية مع رجال الجيش والشرطة وبعض المواطنين الذين كانوا يدلون بأصواتهم.








ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard