إليكم فستان نادين نجيم الرائع في إعلان مسلسل "خمسة ونص"

22 نيسان 2019 | 11:21

المصدر: النهار

نادين نسيب نجيم.

يبدو أنّ نادين نجيم منهمكة بتصوير مسلسلها الرمضاني "خمسة ونص". فهي باتت لا تملك الوقت لطبع صور أزيائها على الانستغرام أو لمعايدة محبيها بمناسبة الفصح المجيد كعادتها، بل تكتفي بإنزال صور عن المسلسل الرمضاني المنتظر، ومؤخراً شاهدنا على الإنستغرام الخاص بها مرسومة لفستان ذي طابع ملكي سوف تعتمده في إطلالتها في إعلانات المسلسل، وقد أشارت نادين الى إسم المصمم وما هو إلاّ المبدع العالمي زهير مراد، المصمم الأحب الى قلب نادين نجيم الذي تعتمد تصاميمه في غالبيّة لباسها في المناسبات الكبرى. 

يبدو الثوب ضخما على ما هو ظاهر في المرسومة التي رسمها المبدع العالمي خصيصاً لدور نادين نجيم، فالتنورة واسعة جداً والأكتاف عارية ليبدو الكمّان الصغيران منسدلان على الزندين والكورسيه لاصق بالجسم، الموديل يحاكي طابع ماري أنطوانيت في العهد الملكي السابق لفرنسا، وهو طابع يليق جداً بالنجمة التي تتميّز بطابعها الأنثوي جداً والمثير، بالأخص مع شعرها الأسود الطويل والمتروك على طبيعته. نشير الى أنّها المرّة الأولى التي يصّمم فيها زهير مراد خصيصاً زيّاً لمسلسل عربي ولنجمة عربيّة رغم أنّه ألبس نخبة الفنّانات في هوليوود منهنّ مؤخراً النجمة العالميّة جينيفر لوبيز التي اختارت جمبسوت أبيض شفّاف لتصوير فيديو أغنية Medicine.



"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard