الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تفاصيل مثيرة تنتظر عشاق "حرب النجوم" في "غالاكسي إيدج" بـ "ديزني لاند"

المصدر: الإندبندنت
ترجمة محمد أبوزهرة
تفاصيل مثيرة تنتظر عشاق "حرب النجوم" في "غالاكسي إيدج" بـ "ديزني لاند"
تفاصيل مثيرة تنتظر عشاق "حرب النجوم" في "غالاكسي إيدج" بـ "ديزني لاند"
A+ A-

بدأت إدارة "ديزني لاند"، العد التنازلي لافتتاح حديقة "غالاكسي إيدج" التي تقدم فرصة رائعة لعشاق ومحبي سلسلة أفلام "حرب النجوم"، حيث توفر لزائريها فرصة عيش مغامرة ثلاثية البعد من سلسلة "حرب النجوم" السينمائية الشهيرة.

ووفقاً لموقع صحيفة "إنديبندنت"، فإن "غالاكسي إيدج" التي تقام على مساحة 14 فداناً، تعرض كل ما يتعلق بسلسلة الأفلام الشهيرة، وسيتم افتتاحها يوم 31 أيار في "ديزني لاند بارك" و29 آب في استوديوات ديزني بهوليوود، حيث تحوّل أحلام محبي الفيلم إلى حقيقة، من خلال عيش مغامرات كأنك أحد أبطال الفيلم، عبر محاكاة الأماكن الشهيرة في سلسلة الأفلام والتنقل بينها على رأس كوكب باتو، وعيش مغامرة المعركة بين المهربين والتجار للسيطرة على المستوطنة.

وتمتلئ "غالاكسي إيدج" بالعوامل التي ستجذب محبي الفيلم، على رأسها تحويل ضيوف الحديقة إلى طاقم من سفينة ميلينيوم فالكون، مما يسمح لهم بالتحكم فعلياً في سفينة حرب النجوم الشهيرة، مع السير في ممرات فالكون الشهيرة وسط أصوات أجهزة الإنذار.

الحديقة تقدم تجربة فعلية ومغامرة مثيرة للفيلم، حيث من الممكن أن تصبح أسيراً في Star Destroyer وتحاول الهروب بطريقة جريئة، أو مقابلة Doc Ondar، إحدى الشخصيات الشهيرة في الفيلم.

وأكد مصممو "غالاكسي إيدج" أن الهدف من الحديقة الجديدة هو أن يكون كل جانب من جوانب زيارتك مغامرة مثيرة، بما في ذلك التسوق وتناول الطعام على الأرض المستوحى من سلسلة الأفلام الشهيرة، كما تشمل تقديم المشروبات الكحولية وتوفير الموسيقى، كما هناك إمكانية لركوب الخيل، من أجل رحلة متكاملة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم