الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

آخرهم علي ربيع وزوجته... خلافات أسرية للنجوم تحتدم على "السوشيل ميديا"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
آخرهم علي ربيع وزوجته... خلافات أسرية للنجوم تحتدم على "السوشيل ميديا"
آخرهم علي ربيع وزوجته... خلافات أسرية للنجوم تحتدم على "السوشيل ميديا"
A+ A-

كشفت ندى محمود زوجة الفنان المصري علي ربيع، عن الخلافات الناشبة بينهما، والتي انتهت بطردها من المنزل، بصحبة طفلتها، من خلال صفحتها على "إنستغرام"، بسبب خلافاتها مع والدة ربيع.

ونشرت زوجة ربيع، عبر "إنستغرام"، منشوراً جاء فيه: "أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكراً أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

وأضافت: "أنا خصيمة أي حد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقي أمام الله، إليك فوضت أمرى يا الله وأنت خير وكيل".

كما شاركت زوجة ربيع، برسالة أخرى عبر خاصية "الستوري" قائلة: "طبعا لو الأكونت اتقفل هتكونوا عرفتوا مين اللي عمل كدة".

خلافات الفنانين وأزواجهم على مواقع التواصل الاجتماعي باتت عرضاً مستمراً، حيث كان آخرهم شاهيناز ضياء نجمة برنامج "ستار أكاديمي" التي نشرت صوراً عبر صفحتها في "فايسبوك" تبين تعرّضها للضرب على يد زوجها رجل الأعمال، الذي تزوجته في أب من العام 2014، وأهدت له أغنية "أنا بعشقه" التي لا تزال تحقّق نجاحاً كبيراً، وذلك بعد مشاركتها في الموسم الخامس من البرنامج، حيث نشرت صوراً لها تظهر فيها آثار دماء على وجهها، وعلقت عليها: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب يا ابن باهرة، ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني، ليا ربنا يجيبلي حقي".

القائمة تضم الفنانة الشابة ساندي، التي أكدت تعرّضها لإهانة وتهديد من زوجها حسام بدران، إذ قالت إنّ زواجها كان سرياً وسبّب لها الكثير من المشاكل، ولم تفد منه شيئاً نهائياً بل كان يبتزّها، فما كان منه إلا أن ردّ وأثبت بالصور والمستندات والـ"سكرين شوت" عدم صحة ما قالته، حيث صرح بأن زواجه منها لم يكن سرياً كما ادّعت، بل كان معلناً وفي فندق شهير مطلّ على النيل بحضور عدد من نجوم المجتمع وأهلها بمن فيهم والدتها، ثم نشر الصور التي تظهر فيها والدتها، كما نشر صوراً لإيصالات تحويل الأموال منه إلى مخرجين أجانب صوّروا كليبات لها.

كما شهدت الفترة الماضية طلاق الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، لتبدأ الحرب الباردة بين الثنائي حول أسباب الطلاق، كما تكرّر الأمر نفسه بين أحمد سعد وخطيبته السابقة الفنانة ريم البارودي بعد انفصالهما قبل زواجه من الخشاب، حيث اعتادا توجيه الاتهامات لبعضهما البعض.

في السنوات الأخيرة، ظهرت خلافات حادة بين الفنانة دوللي شاهين وزوجها المخرج باخوس علوان، وقد انفصلت دوللي عنه مرتين، حيث سبق وكتب باخوس، عبر حسابه في "فايسبوك": "لقد طلبت مني دوللي أن أكتب رسالة الوداع. البارحة قالت لي: اكتبها "ومين غيرك بيكتبا".. لقد بدأنا إجراءات الانفصال والطلاق رسمياً دوللي وأنا، 7سنين عرفنا فيها النجاح والفشل والدموع والضحك والخيبة والانتصار. أقسم بالله لم أقصر تجاهها وهي لم تقصر.. أكبر انتصار كان لنا أننا أنجبنا الحياة ونور سوف تجمعنا للأبد".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم