ممثّلون "اقتحموا" الغناء... من سعاد حسني وأحمد زكي ويسرا إلى عمرو سعد

20 نيسان 2019 | 11:30

المصدر: "النهار"

عمرو سعد.

يستعدّ الفنان المصري #عمرو_سعد، لخوض أولى تجاربه الغنائية في شهر رمضان المقبل من خلال تتر مسلسل "بركة"، الذي يقوم ببطولته، بعدما تألّق في التمثيل على الساحة الفنيّة المصريّة خلال السنوات الماضية.

وأعلن المطرب المصري أحمد سعد، أن شقيقه الفنان عمرو سعد سيغنّي تتر مسلسله "بركة"، وذلك بعدما كان الجمهور يتوقّع أن يغنيه أحمد سعد مثلما حدث من قبل، حيث مازح الجمهور قائلاً: "كله يحضّر ودانه، عمرو أذنه موسيقية جداً، وهناك مطربون بالفعل مستواهم لا يزيد عن مستوى عمرو".

مسلسل "بركة" بطولة عمرو سعد، وهالة صدقي، وكمال أبورية، ومحمد لطفي، وهنادي مهنا، وأحمد حلاوة، ومحمد غنيم، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم وطارق رفعت، وكان من المقرر عرضه في رمضان العام 2018، قبل أن يتوقف لظروف خارجة عن إرادة فريق العمل، منها عدم انتهاء الديكور وبعض الأزمات المالية.

عمرو سعد لم يكن أول الفنانين الذين اقتحموا عالم الغناء بعد التألق في التمثيل، حيث سبقه محمد رمضان الذي تألق على الساحة الفنية المصرية أخيراً من خلال مجموعة من الأفلام والمسلسلات، قبل اقتحام عالم الغناء من خلال مجموعة من الكليبات، وكانت المفاجأة الكبرى إقامة أولى حفلاته الغنائية، يوم 29 أذار الماضي، ليعلن في شكل رسمي دخول عالم الغناء بعد أغنيات عدة أطلقها على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي، وكثر الحديث حول تجهيزه لإطلاق ألبوم غنائي كامل.

الفنّانة #سعاد_حسني تُعدّ واحدة من أبرز الفنانات العربيات، كما أن لها أغاني خالدة حقّقت نجاحات كبيرة على رأسها "الدنيا ربيع" و"صباح الخير يا مولاتي"، "خلّي بالك من زوزو"، "بمبي"، وغيرها من الأغنيات التي لا تزال حاضرة في معظم المناسبات.

الفنّان المصري الراحل أحمد زكي، اشتهر في بعض أفلامه ومسلسلاته بالغناء بأسلوب مميز وخاص، حيث حرص على توظيف الأغنية داخل العمل الدرامي، لخدمته، لعل أشهرها "كابوريا" و"مستر كاراتيه" وتتر مسلسل "هو وهي".

الفنان المصري أحمد مكي أحد أبرز النماذج الحالية التي جمعت بين الغناء والتمثيل، حيث اشتهر بتجسيد الشخصيات وأشهرها "حزلقوم"، كما نجح في تقديم أغاني الراب التي تقدم رسائل هادفة، وقدّم قبل أكثر من عام حفلاً غنائياً كبيراً في أبوظبي.

الفنّانة #يسرا وظّفت نجاحها الرائع في عالم التمثيل، ورصيدها الكبير من الأفلام والمسلسلات، لتقدّم واحدة من أنجح الأغاني العربية والمصرية، حيث لاقى دويتو "3 دقات" الذي قدّمته مع الفنان أبو نجاحاً منقطع النظير.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard