الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

خطيبة سمير كساب تنفي خبر وفاته... ماذا قال لها باسيل؟

خطيبة سمير كساب تنفي خبر وفاته... ماذا قال لها باسيل؟
خطيبة سمير كساب تنفي خبر وفاته... ماذا قال لها باسيل؟
A+ A-

نفت رزان حمدان خطيبة المصور الصحافي في محطة "سكاي نيوز" سمير كساب، الذي خطفه مسلحون في 15 تشرين الأول 2013 في مدينة حلب السورية لـ"الوكالة الوطنية للاعلام" خبر وفاة سمير كساب، كما ورد في نشرة أخبار، على إحدى القنوات التلفزيونية.

وكانت قناة "أل بي سي آي" نقلت عن والد كساب قوله: "تبلّغنا من الدولة اللبنانية انه توفي منذ مدة"، لكن خطيبة سمير قالت: "إن الوزير باسيل أرسل إلينا منذ شهرين، موفدا نقل رسالة منه، مفادها أنه، يطلب منا أن نتحضر لسماع خبر سيئ".

أضافت: "على إثر ما نقله الموفد، طلبت عائلة سمير مقابلة الوزير باسيل، فشكلوا وفدا ضم: والده وشقيقه وزملاء له من سكاي نيوز، وعندما اجتمعوا به، قال لهم حرفيا: الله يسامحه (الموفد) قلت له ألا يخبركم بذلك. أنتم ترون الوضع في سوريا، أمنيا، لقد تم القضاء على داعش، ولم يظهر شيء مفيد في قضية سمير بعد. وأعتقد أن احتمال بقائه حيا يعادل احتمال قتله، وليس بين يدي أي إثبات أو دليل، على أنه استشهد أو مازال حيا، وأطلب منكم الصلاة لأجله".

وفي سياق آخر، أعربت حمدان عن استيائها من المفاوضات "من أجل عودة أفراد من عائلات مقاتلي داعش إلى أحضان الوطن، بينما مصير سمير مازال مجهولا". 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم