Hunter رسّام محترف جمع الآلاف من الدولارات بسبب لوحاته!

20 نيسان 2019 | 11:47

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

تعرّفنا على الكثير من الكلاب الموهوبة في عصرنا، وهذا الكلب هو واحد من هذه الكلاب الموهوبة جدّاً. "Hunter" كلب لطيف من نوع Shiba Inu، وهو رسّام محترف جمع الآلاف من الدولارات بسبب رسوماته. 

وذكر موقع "مترو" البريطاني، أنّ Hunter يبدع في أعمال مذهلة بمنزله في ألبرتا في كندا، بعد أن تعلّم الرسم من مالكه كيني وزوجته، دينيس لو. ويبيع كيني أعمال Hunter الفنية في متجر Etsy الخاص به، وقد حققّ حتى الآن أكثر من 3800 جنيه إسترليني أي ما يقارب الـ5000 دولار من 150 لوحة فنية. وقال كيني: "الشيء الوحيد الذي يميّز لوحاته أنّها لا تشبه بعضها، ونحن معجبون به كثيراً. يمكنه أن يكون مبدعًا جدًا من خلال ضربات الفرشاة حسب مزاجه".

بدأ هانتر في الرسم في آذار 2017. قرّر كيني ودنيز تعليمه كيفية الطلاء حتى يكون لديهما بعض الأعمال الفنيّة للجدران، ودهشوا من اللوحات الرائعة، وقرر الزوجان مواصلة العمل مع كلبهما لإنشاء المزيد من الأعمال.

وقال الزوجان إن كل جلسة رسم تستغرق ما بين 10 إلى 15 دقيقة، وتباع الأعمال النهائية بحوالى 43 جنيه إسترليني. إنهم يأملون في التبرع ببعض أعمال هنتر لمنظمات الإنقاذ. وأضاف كيني: "لقد رأينا الكثير من الدعم لهنتر من الجميع خلال العامين الماضيين. كثير من الناس يستمتعون بعمل هانتر وهم من عشاق الحيوانات".

حضروا قطع الشوكولا مع المكسرات بخطوتين

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard