لعشّاق المغامرة... جرّب السقوط من ارتفاع 360 قدماً بسرعة 150 كيلومتراً (صور)

20 نيسان 2019 | 11:52

المصدر: "ديلي ميل"

مغامرة.

ينتظر عشاق المغامرة رحلة غاية في الإثارة في كوينز تاون بنيوزيلندا، من خلال تجربة أرجوحة "سوينغ كانيون"، والتأرجح في الوادي من ارتفاع 360 قدماً بسرعة تصل إلى 150 كيلومتراً في الساعة، في مشهد مخيف.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل"، فإن الأرجوحة الخطرة تسقط سقوطاً حرّاً من ارتفاع 360 قدماً، إلى وادٍ محاط بالجبال، على حبل مصمم خصيصاً.

وتعتمد اللعبة على الصعود إلى غرفة مخصصة للقفز أو كما يسميها المغامرون "منصّة الموت"، حيث يتم تجهيزهم، وربط الحبال وأحزمة الأمان اللازمة قبل القفز، في تجربة مثيرة، حيث يفضّل أغلب من يقوم بتجربتها بعدم النظر إلى الأسفل وبخاصة أن المنظر قد يكون مرعباً بالتواجد على ارتفاع كبير فوق صخور وجبال.

وأكدت "سادي وايت لوكس"، إحدى المشاركات في تلك التجربة المثيرة، أن قلبها كان يدقّ خوفاً، وأنها تفاجأت بعدم وجود المنصة الخشبية تحت قدميها، وأنها أصبحت في الهواء الطلق مربوطة بحبل فقط، بعد أن حصلت على تطمينات بأنها ستكون في أمان، قائلة "كان الشعور بانعدام الوزن هائلاً، أغمضت عينيّ بينما أمسكت الحبل بإحكام، كنت أسقط بسرعة كبيرة، وكان من المستحيل أن أصرخ".

وبعد الوصول إلى نقطة النهاية والانتهاء من التأرجح يتمّ سحب المشاركين في اللعبة مجدداً إلى المنصة، لينزلوا.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard