سُحب منها لقب ملكة جمال الكون لأنها حامل!

19 نيسان 2019 | 14:47

المصدر: "الصن"

  • المصدر: "الصن"

جويس برادو (أ ب).

فازت جويس برادو (22 عامًا)، بلقب ملكة جمال بوليفيا العام الماضي، ولكن سُحب منها لقبها الآن، لأن حملها جعلها "تخرق عقدها مع المنظمة"، وفق موقع "الصن" البريطاني.

إنّ زواج الفائزات وحملهنّ، يتعارضان مع قواعد منظمة ملكة جمال الكون أثناء نيلهنّ اللقب، كما لا يُسمح لهن بالمشاركة في المسابقة اذا كنّ متزوجات أو لديهنّ اطفال.

View this post on Instagram

El milagro de la vida es indescriptible, más aún cuando se trata de la llegada de un nuevo integrante a la familia. Llegar a convertirse en Padre o Madre puede ser el desafío más importante que se nos presente en la vida, pero así como puede ser difícil, también puede llegar a ser lo más gratificante del mundo. Yo quiero compartir con ustedes que soy la mujer más feliz del mundo porque mi vida está llena de amor , por que junto al hombre de mis sueños estamos empezando a vivir la etapa más bonita de nuestras vidas : SER PAPÁS; Desde que supe que me convertiré en madre no dejo de imaginarme cómo se me verá con mi bebé en brazos , nunca imagine sentir una emoción tan grande de solo saber que de dentro de mi hay una semilla que crece día a día y lo único que le pido a Dios es que nazca sano y salvo que su papito @rodrigodanielpy y yo nos encargaremos de protegerlo y de entrenarle todo el amor que tenemos para darle ❤️ #happy #love #mam #baby #pregnancy #dulceespera #futuramama #mamafeliz

A post shared by Joyce Prado Ribera (@joyceprado97) on


وأعلنت برادو الاثنين في حسابها عبر "إنستغرام"، إنها تنتظر طفلاً مع حبيبها عارض الازياء رودريغو غيمينيز، التي بدأت علاقتهما معاً منذ أربعة أشهر. وقبل ثلاثة أيام فقط من الإعلان، كشفت وكالة الأزياء التي كانت تتعامل معها برادو، في صفحتها عبر "فايسبوك" عن سحب تاجها منها "لأسباب ترتبط ارتباطًا وثيقًا بانتهاك العقد". لم يُكشف عن التفاصيل في ذلك الوقت "لأسباب تتعلّق بالسرية"، لكن يبدو أنّ إعلان برادو العلني عن الحمل أزال أي لبس.

وأثارت القاعدة القديمة الغضب لدى بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي. ويذكر أنّ مسابقة ملكة جمال الكون بدأت عام 1952، لكنها تسبّبت في العديد من الجدالات في الآونة الأخيرة بسبب "قواعدها القديمة" و"تشويه المرأة".

كيف نحصل على وجبة افطار مغذية؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard