ميزة جديدة من "إنستغرام" لن تُعجب كثيرين!

19 نيسان 2019 | 15:33

المصدر: "تك كرانش"

  • المصدر: "تك كرانش"

"إنستغرام" (موقع تك كرانش).

تختبر #إنستغرام العديد من المزايا بشكل مستمر، ثم تطلقها للمستخدمين، لكن الخاصية الأخيرة التي تختبرها مختلفة كثيرًا، فهي لن تقوم على إضافة شيء جديد للمنصّة، بل ستعمل على إخفاء شيء منها لطالما اعتاد المستخدمون عليه منذ إطلاقها قبل عقد من الزمن.

ووفق ما ذكره موقع "تك كرانش"، فإن "إنستغرام" تختبر ميزة تقوم بموجبها بإخفاء عداد الإعجاب أسفل الصورة من الوضع العام، وإبقاء العداد متاح لصاحب المنشور فقط، إذ تسعى المنصة إلى جعل المستخدم يركز أكثر على قوة المحتوى المنشور وليس عدد مرات الإعجاب.

ورصد التصميم الجديد الباحث والخبير جين مونشون ونغ، الذي كشف تغيير التصميم في كود أندرويد الخاص بــ"إنستاغرام"، وتمكن من أخذ لقطات للشاشة كما هو أدناه.

من جهة أخرى، أكدت "إنستغرام" لـ "تك كرانش" أن "هذا التصميم هو نموذج أولي داخلي غير مرئي للجمهور حتى الآن". وقال متحدث باسم المنصّة: "نحن لا نختبر هذا في الوقت الحالي، ولكن استكشاف طرق لتخفيف الضغط على إنستغرام هو أمر نفكر به دائمًا". 

وربما تكون "إنستغرام" محقة في هذا الأمر، فهذه الخطوة ستعجل المستخدم يُعجب بما يراه مميزًا برأيه وليس بحسب ما يراه الغير مميزًا وفقًا لعدد مرات الإعجاب، كما أنّ هذه الميزة قد تقلل من الشعور بالمنافسة على التطبيق الشهير، نظرًا لأن المستخدمين لن يقارنوا إعجاباتهم الخاصة بالأصدقاء الأكثر شهرة أو المبدعين.

حضروا قطع الشوكولا مع المكسرات بخطوتين

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard