الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"أفضل الرؤساء في بريطانيا" أرسلوا موظفيهم في عطلة لمدّة شهر إلى تايلاند

المصدر: "مترو"
"أفضل الرؤساء في بريطانيا" أرسلوا موظفيهم في عطلة لمدّة شهر إلى تايلاند
"أفضل الرؤساء في بريطانيا" أرسلوا موظفيهم في عطلة لمدّة شهر إلى تايلاند
A+ A-

هل تفضّل قضاء يوم عمل جالساً إلى مكتبك أو سابحاً في البحر مع السلاحف؟ بالطبع سيختار الجميع الخيار الثاني. إلّا أنّ الموظفين المحظوظين في شركة في برمنغهام لم يكن لديهم أي خيار سوى الذهاب في إجازة. إذ أرسل الرؤساء في Turn Partners وهو استوديو لشركة ناشئة رقمية، موظفيهم لقضاء عطلة فاخرة لمدة شهر في تايلاند والهند والمكسيك، وسمحوا لهم بأخذ إجازة مدفوعة الأجر قدر ما يريدون، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني. 

أُطلق على مايك بندر (29 عامًا) وجيمس فاردي (31 عامًا) لقب "أفضل الرؤساء في بريطانيا" للسماح لموظفيهم التسعة بالعمل في أي مكان يحلو لهم. وقضى الموظفون أيام عملهم وهم يتناولون الفاهيتا على شاطئ المكسيك والتزلج على الماء في تايلاند والاستمتاع بعلاجات السبا.

ففي شهر شباط من هذا العام، أرسل مايك وجيمس موظفيهم التسعة لقضاء عطلة لمدة شهر إلى جوا ومومباي في الهند. وأكّد مايك أنّه أراد هو وجيمس أن يتمتع الموظفون بالمرونة ويستمتعون بالحياة إلى أقصى حدّ لأن فريق العمل السعيد يخلق رؤساء سعداء. وقال: "من وقت لآخر نسمح لفريق العمل بعطلة لمدة شهر حتى نتمكّن جميعنا من الفرار من الطقس البريطاني البارد وألاّ نمضي وقتًا طويلاً بدون بعض أشعة الشمس".

أضاف مايك: "يتمتع كل شخص في Team Turn ببدل عطلة غير محدود، ولديه حرية كاملة في تحديد مكان وكيفية العمل". أرسل العام الماضي، مايك وجيمس فريقهما بالكامل في رحلة استغرقت 28 يومًا إلى بانكوك وتشانغ ماي وكرابي وفاي فاي في تايلاند. وقبل ذلك بعامين، سافر الفريق لمدة شهر إلى بلايا ديل كارمن وتولوم في المكسيك، حيث أخذوا أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم إلى الشاطئ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم